السبت، 05 أكتوبر 2024

04:49 م

استدرجوها لمكان مهجور.. القبض على المتهمين باغتصاب فتاة المرج

اغتصاب

اغتصاب

عمرو عبد الله

A A

ضبطت الأجهزة الأمنية، المتهمين بالتعدي على فتاة واغتصابها في منطقة الفلاحة بالمرج القديمة، فيما هرب متهم ثالث.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا بالعثور على فتاة ملقاة في منطقة الفلاحة بالمرج القديمة، وانتقلت إلى مكان البلاغ لتتبين إصابة فتاة تدعى "كفرح. ع" مصابة بسحجات في أنحاء جسدها وجزء من ملابسها ممزق.

بإجراء التحريات، تبين تعرضها إلى الاغتصاب بعدما استدرجها من قبل 3 أشخاص في أثناء خروجها من منزلها بمنطقة الفلاحة بالمرج القديمة.

مكان مهجور

وكشفت التحريات، أن المتهمين هددوا المجني عليها بآلة حادة “سكين" في أثناء خروجها من المنزل، وتم استدراجها إلى مكان مهجور والتعدي عليها.

تم ضبط إثنين من المتهمين وهروب الثالث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

قرار النيابة العامة

وأمرت النيابة العامة بسرعة إجراء تحريات المباحث التكميلية للوقوف على ملابسات الواقعة مع سرعة أمر ضبط وإحضار المتهم الهارب.

كاميرات المراقبة 

كما أمرت النيابة، بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في شارع محمد فضالي بدوران الفلاحة في المرج القديمة، لرصد تحرك المتهم الأخير وتعقبه، كما تم نشر صور المتهم الهارب في جميع "الأكمنه الأمنية" لملاحقته والقبض عليه لتقديمة إلى العدالة.

تقرير الطب الشرعي

وكلفت النيابة العامة، بعرض الفتاة المجني عليها  على الطب الشرعي لبيان حالتها.

الإعدام هو الحل

وفي واقعة أخرى، قررت محكمة جنايات الجيزة، إحالة أوراق أخصائي تجميل، لاتهامه بهتك عرض شقيقة زوجته بمدينة السادس من أكتوبر، إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 26 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

تفاصيل الواقعة

وفي 31 أغسطس 2023، تلقي معاون مباحث قسم أكتوبر، بلاغًا تقدمت به سيدة "أ.ح.أ" 44 سنة، بتعرض ابنتها م. ع. ع (15 عامًا)، للاغتصاب على يد زوج ابنتها الكبرى، مصطفى.س.م (مشكو فى حقه)، لقيامه بإقناع الثانية، وعاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة في أثناء إقامتها معهم بمنطقة "هرم سيتي" وبمنطقة الحصري.

وتبين من التحقيقات الأولية مع الطفلة وأقوال والدتها، أن المتهم أقدم على معاشرتها معاشرة الأزواج عدة مرات وفض غشاء البكارة داخل شقة بمنطقة هرم سيتي، ويوم الأحد 27 أغسطس 2023، أقنعها بترك المنزل بمنطقة أرض اللواء بالجيزة، واصطحبها إلى شقة لمدة 4 أيام بمنطقة الحصري، وعاشرها مرة أخرى.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search