الأحد، 07 يوليو 2024

05:31 ص

الانتقادات تلاحق "حلق الفنانين" الرجال.. واستشاري: "هوس الشهرة"

حلق أحمد الفيشاوي

حلق أحمد الفيشاوي

إسراء عبدالفتاح

A A
سفاح التجمع

أثار الفنان أحمد الفيشاوي، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره في المؤتمر الصحفي الخاص بفيلمه الجديد "عادل مش عادل"، مرتديا "حلق".
وانتقد الجمهور الفنان أحمد الفيشاوي الذي يستعد لطرح فيلمه الجديد في "السينمات" يوم 25 يناير الجاري، بسبب "الحلق" وسط دعوات له بالهداية بعيدا عن تلك الموضة، حسب تعبيرهم. 

تعليقات الجمهور 

وجاءت في بيعض تعليقات الجمهور: "أسأل الله الهدايا لنا ولك"، و"هو ده حلق اللي في ودنه، لسة مشوفناش حاجة".

 

تعليقات الجمهور 

وعلى الرغم أنها ليست المرة الأولى للفنان أحمد الفيشاوي الذي يظهر فيها مرتديا حلق، حيث يظهر به في مناسبات عدة إلا أنه تعرض للكثير من الانتقادات بعد ارتدائه في المؤتمر الصحفي الخاص بفيلمه الجديد، وهو ما قال عنه الجمهور في التعليقات على صور المؤتمر بأنه تأثر بـ"تقاليع الموضة الغربية". 

أحمد الفيشاوي 

عمرو دياب

لم يكن أحمد الفيشاوي، الفنان الأول الذي ظهر مرتديا "حلق"، حيث سبق وظهر به الفنان عمرو دياب بداية العام الجديد على غلاف ألبوم "مكانك" وفي حفل أقامه في لبنان، مثيرا حالة من الجدل بسبب انتشار موضة ارتداء "الحلق" بين الفنانين.

حلق عمرو دياب 


أحمد سعد

لم يسلم الفنان أحمد سعد أيضًا من انتقادات الجمهور الواسعة، بسبب اتباعه موضة "الحلق"، خلال حفله الذي أقامه العام الماضي، بجانب ظهوره بقميص شفاف.

حلق أحمد سعد 

هوس الشهرة

ومن جانبه، علق استشاري الصحة النفسية، علاء الغندور، على انتشار ظاهرة ارتداء بعض الفنانين الرجال "حلقان" وأحيانًا "ملابس شفافة"، وقال، إن الفنانين حول العالم يرغبون دائمًا في جذب أنظار الجمهور، ويظهر ذلك في الأفعال الغريبة، والتي يكون بعضها مستخلص من التقاليد الغربية.

وأضاف لـ"تليجراف مصر"، أن "هوس الشهرة" سبب أساسي أيضًا لظهورهم بهذا الشكل، والبعض يسعى ليتصدر التريند من خلال فعل أشياء غريبة عن المجتمع ولا يقبلها الجمهور تحت مسمى "الحرية".

ولفت إلى أن "هوس الشهرة" مرض نفسي متواجد في علم النفس، وبدأ في الظهور والاستحواذ على المشهد خلال الفترة الماضية، خصوصا بعد عصر السوشيال ميديا.

search