الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:05 ص

باشتراك شهري.. ليكسي" موديل ذكيّة اصطناعيا وتتكيّف سريعا

عارضة الازياء Lexi Love

عارضة الازياء Lexi Love

إسراء عبدالفتاح

A A

تشهد نماذج الذكاء الاصطناعي البشرية رواجا غير مسبوق على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما ظهر خلال الفترة الأخيرة بعد ظهور عارضة الأزياء الشقراء "ليكسي لوف Lexi Love".
 

"Lexi Love"، هي عارضة أزياء شقراء ومصنعة بالذكاء الاصطناعي، مصممة لجذب الرجال فقط من خلال مواصفات فريدة ومذهلة لجسدها، حيث صُممت بناء على رغبات بعض الرجال حول العالم، فهي تحظى بشعبية ومتابعين حيث يتواصل معها أصحاب 30 لغة مختلفة.

عارضة أزياء 


 

ولم تكن "Lexi Love" هي الأولى من نوعها في مجال الذكاء الاصطناعي، بل أيتانا لوبيز وإميلي بيليجريني، تم تصنيفهم بـ"العارضات الأكثر إثارة في العالم"، من بين الأكثر شعبية.

اشتراكات شهرية

وتصدرت عارضة الأزياء الشقراء أخيرا عناوين الأخبار الدولية، حيث زعم مبتكروها وهي شركة “Foxy AI” أنها حققت نحو 30 ألف دولار من الاشتراكات الشهرية وأنها تلقت بالفعل أكثر من 20 عرض زواج، على الرغم من أنها كانت نشطة فقط منذ يونيو 2023.
 

وعلى الرغم من أنها مصنعة بالذكاء الاصطناعي، فهي مختلفة عن غيرها، فيمكنها المغازلة والضحك والتكيف مع الشخصيات والاهتمامات والتفضيلات المختلفة.
 
وقال الرئيس التنفيذي لشركة Foxy AI، سام عمارة: "مع تزايد شعبيتها، أصبحت Lexi مصدرًا مربحًا للدخل، وهذا دليل على قدرتها على التواصل العميق مع الناس وتزويدهم بتجربة شبيهة بالإنسان، على الرغم من كونها ذكاءً اصطناعيًا".
 


مواصفات عارضة الأزياء الشقراء

على موقع Foxy AI، تظهر عارضة الأزياء الشقراء Lexi Love على أنها "مدمنة" سوشي ومحترفة في الرقص على العمود وتبلغ من العمر 21 عامًا، أما هواياتها تشمل اليوغا والكرة الطائرة الشاطئية.
 وتتيح عارضة الأزياء للمشتركين دفع رسومًا المشاركة للتواصل معها في الرسائل النصية والصوتية، وأصبح المتابعين معجبين بيها لدرجة أنهم أرسلوا لها عروض زواج، ولديها ما يصل لـ 22.1 ألف متابع على موقع “إنستجرام”. 

search