الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 م

"عبد الرحمن" قتل زوجة أبيه الشابة وجنينها.. قالت له: "يا عاطل.. يا عاطل"

سيارة اسعاف

سيارة اسعاف

يوسف عماد الدين

A A

شهدت منطقة الطالبية، واقعة مأساوية، حيث أقدم أحد الأشخاص على قتل زوجة أبيه الشابة، وسدّد لها عدة طعنات نافذة أودت بحياتها في الحال، وتحرّر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ذبحها بدم بارد

بدأت الواقعة بتلقى اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارًا من العقيد سامح بدوي، مفتش المباحث بالجيزة، يفيد بحضور "علي"  بالعقد السابع من عمره، إلى ديوان القسم وقام باتهام نجله بقتل زوجته.

وأكد في بلاغه أن نجله قام بتسديد عدة طعنات متفرقه بالجسم لزوجته، وعلى الفور انتقل المقدم أحمد فاروق رئيس المباحث والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة.

 

حامل بالشهر الثاني

 

وبالانتقال تبين أن المجنى عليها تدعى صابرين، 24 سنة ربة منزل، ومقيمة بشقة صحبة زوجها (المُبلّغ) وتبين أن الجثة بها عدة طعنات متفرقه وذبح من الرقبة ومسجّاه على ظهرها بالأرض أمام باب الشقة وتبين أنها حامل بالشهر الثاني.

“عايرته”

وتم إلقاء القبض على مرتكب الواقعة “عبد الرحمن”، نجل المبلغ، وتبين أنه مريض نفسى وسبق له العلاج في مستشفى الأمراض النفسية، وبسؤاله أفاد أن زوجة والده عايرته أكثر من مرة لعدم عمله، فأحضر سكينا وذبحها وسدد لها عدة طعنات، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search