الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 م

للمشاهدة فقط.. موضة 2024 مستوحاة من الطعام

موضة 2024

موضة 2024

إسراء عبدالفتاح

A A

بالتزامن مع أسبوع الموضة في باريس، تباينت أشكال وتصميمات أزياء الربيع 2024، بعدما قدم أغلب مصممين الأزياء أفكار غير متوقعة، مثل الفساتين كبيرة الحجم ذات الألوان الغريبة بحسب ما نشر موقع"elle".

مصمم الأزياء جيرمانير، قدم فساتين ضخمة لدرجة أنها كادت أن تمس الضيوف المشاركين في عرض أسبوع الموضة فى باريس، وعلقت وسائل الإعلام على هذا التصميم مؤكدة أنه لا يمكن لأي شخص استخدام وسائل النقل العام بهذه الملابس.

موضة ربيع 2024


فساتين أسطورة الموسيقى التخريبية

المجموعة التي طرحها “جيرمانير” مستوحاة من أسطورة الموسيقى التخريبية، وهي نوع من أنواع الموسيقى العالمية، وعلق موقع"elle" قائلا :  العارضة التي ارتدت كرة الفراء السوداء كانت تعاني من مشاكل في الرؤية والمشي، ولكن هذا ليس هو الهدف تقريبًا، وبحسب ما ذكر المصصم "نحن نبيع عددًا أكبر مما كنت أتوقعه،  الفتيات تلجأ لهذه الفساتين ، عادةً ما يحب الناس الأكتاف الكبيرة والخصر الصغير، ولكنني أحببت أن تكون الكرة عكس ذلك في كل شيء".

موضة ربيع 2024


 

وقدمت المصممة أوليفيا تشينج من دوفينيت أيضا عشرات الفساتين ذات الأجزاء السفلية على شكل جرس والتنانير ذات الأجرام السماوية المنتفخة، مشيرة إلى أن إن تلك الفساتين ليست بالضرورة الأكثر عملية، ولكنها يمكن ارتداؤها بطرق خاصة".

فساتين مستوحاة من الطعام

 أوليفيا تشينج كشفت عن تفاصيل التصميم الذى لجأت إليه في الفساتين الخاصة بها، مؤكدةً أنها مستوحاة من الطعام وتعمقت أكثر في ابتكار صور ظلية برية ذات حجم كبير وقطع مزخرفة بشكل كبير ومغطاة بالخرز الغريب والديكور السطحي.

موضة ربيع 2024


 

وفي اعتراف صادم قالت تشينج:لقد كرهت حقًا الملابس التي كنا نصنعها في وقت ما، لأنني كنت أحاول أن أجعل كل شيء قابلاً للارتداء، أعتقد أن الالتزام بالصور الظلية الأكثر تطرفًا أمر منطقي بالنسبة لي.

search