الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:38 ص

هوس طلاب بـ"تيك توك" يجبر مدرسة على إزالة مرايا دورات المياه

هوس التصوير داخل دورات المياه

هوس التصوير داخل دورات المياه

إسراء عبدالفتاح وروان حنفي

A A

طبقت مدرسة أمريكية قرارًا صارمًا بعد تزايد أعداد الطلاب المستخدمين لتطبيق "تيك توك" لإنشاء الفيديوهات خلال اليوم الدراسي.

إزالة مرايا الحمامات

وأكدت المدرسة الأمريكية الكائنة في ولاية كارولينا، أنها أصدرت قرارًا نهائيًا بإزالة المرايا من دورات المياه بسبب قضاء الشباب والفتيات وقتًا مقتطعًا من يومهم الدراسي لإنشاء الفيديوهات على المنصة الشهيرة.

فيديوهات الفتيات 

قضاء على الإلهاء

قرار المدرسة اعتبرته فرصة جيدة للقضاء على الإلهاء، بعد إبلاغ المعلمين بما يقوم به الطلاب، بحسب "فوكس نيوز".
وأبلغت المدرسة أولياء أمور الطلاب، بما حدث وأكدت أنه في الغالب يزور الطلاب دورات المياه من 3 إلى 4 مرات خلال اليوم، ولكن في الفترة الأخيرة بدأ الجميع يلاحظون زيادة فترات ذهاب الطلاب إلى دورات المياه.

فيديوهات “تيك توك”

من جانبه كشف مسؤول العلاقات العامة في المدرسة، لي أتكينز، تفاصيل هذا الإجراء الصارم ضد الطلاب، قائلًا “لاحظ المعلمون أن الطلاب يذهبون إلى دورات المياه مؤخرًا لـ8 مرات على حساب اليوم الدراسي لتصوير فيديوهات على المنصة".

فيديوهات الفتيات 

وقال أتكينز إنها "ظاهرة لابد من التخلص منها"، مؤكدًا أن خطوة إزالة المرايا جاءت من أجل الحفاظ على الطلاب من أي تشتيت لأذهانهم، وعدم موافقة إدارة المدرسة على أي انحرافات قد تحدث عبر فيديوهات “تيك توك”.
وتابع “تم التحقيق مع بعض الطلاب الذين يهربون من يومهم الدراسي بزيارات متكررة لدورة المياه وصلت في بعض الأيام إلى 9 مرات في اليوم الواحد”.

search