الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:21 ص

غرائب "كان".. سانيه يسجل على طريقة الكرة الطائرة ويهرب من الحكم

مباراة الكاميرون وجامبيا

مباراة الكاميرون وجامبيا

يوسف المصري

A A

في لقطة مثيرة سجل محمد سانيه لاعب منتخب جامبيا هدفًا كوميديًا في مباراة منتخب بلاده أمام الكاميرون خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات للمجموعة الثالثة، في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وبدلًا من الارتقاء لتسجيل هدفًا برأسه، من ركنية، حول اللاعب باستهتار وتكاسل شديد الكرة العرضية بيده داخل المرمى، متناسيًا أننا نحيا في زمن "فار".

هدف محمد سانيه الملغي أمام الكاميرون

والأكثر غرابة في الحالة أن اللاعب احتفل بكل ثقة، وبشكل هيستيري مع زملائه وكأن شيئا لم يحدث، رغم أنه سجل على طريقة لاعبي الكرة الطائرة في لقطة أثارت موجات من السخرية والضحك.

ولولا وجود الفار لاعتمد حكم اللقاء الهدف، الذي احتسبه بالفعل، ومن ثم اعترض لاعبو الكاميرون على الهدف.

بعدها استدعي “الفار” حكم المباراة ويقرر إلغاؤه وإنذار اللاعب بعد رحلة من البحث عنه داخل ملعب اللقاء، بعد التخفي وسط زملائه محاولا الهرب منه خشية تعرضه للطرد. 

شاهد.. هدف محمد سانيه الملغي أمام الكاميرون

ونجح منتخب الكاميرون في خطف فوز درامتيكي أمام نظيره جامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل لأسود الكاميرون كل من كارل توكي إيكامبو في الدقيقة 56، وجايمس غوميز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 87 وكريستوفر ووه في الدقيقة 90.

وأحرز هدفي جامبيا، أبلي جامو وإبريما كولي في الدقيقتين 72 و85.

وبهذه النتيجة رفع الكاميرون رصيده إلى 4 نقاط، فيما تجمد رصيد جامبيا بلا أي رصيد من النقاط.

وعلى الجانب الآخر انتهت مباراة السنغال وغينيا بفوز أسود التيرانجا بهدفين دون رد، ليتأهل السنغال أول مجموعة بـ 9 نقاط، ويليه الكاميرون بـ 4 نقاط، وغينيا بنفس الرصيد وأخيرا جامبيا دون رصيد من النقاط.

تأهل الكاميرون وغينيا لدور الـ16

وتأهل المنتخب الكاميروني لدور الـ 16 وصيفا للمجموعة، ولحق به المنتخب الغيني بنفس الرصيد كأحسن ثوالث، فيما ودعت جامبيا البطولة رسميا، بينما حسمت السنغال تأهلها بعد الجولة الثانية، وتصدرت المجموعة بالعلامة الكاملة.

تشكيل الكاميرون أمام جامبيا

فابريس اوندا وجان شارل كاستيلتو وكريستوفر ووه ونوهو تولو وانزو تشاتو واوليفير نتشام واندريه انجيسا ودارلين يونجوا وكارل توجو اكامبى وفرانك ماجرى وجورج كيفين نكودو.

تشكيل جامبيا أمام الكاميرون

بابوكار جاى وجاكوب ميندي وعمر كولي وجيمس جوميز ومحمد سانيه ويانكوبا مينتيه ويوسوفا بوب والاسانا مانيه وابلى جالو وموسى بارو وعلي سوي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search