السبت، 21 سبتمبر 2024

08:06 م

أمطار على هذه المناطق.. الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء

الأرصاد الجوية - أرشيفية

الأرصاد الجوية - أرشيفية

محمد جابر

A A

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من احتمالية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة اليوم الأربعاء على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري بنسبة حدوث 50% تقريبًا، على فترات متقطعة.

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس اليوم مائلًا للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، مائلًا للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، وشديد البرودة ليلًا، وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، كما يتكون الصقيع على المزروعات وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد، فيما تنشط الرياح على مناطق متفرقة من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم 

وتوقعت الهيئة أن يكون متوسط درجات الحرارة كالتالي؛ العظمى على القاهرة الكبرى والوجه البحري 19 والصغرى 11، والعظمى بالسواحل الشمالية الغربية 18 والصغرى 12، والعظمى بالسواحل الشمالية الشرقية 19 والصغرى 11.
أما في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر فتكون درجات الحرارة للعظمى 22 والصغرى 14، والعظمى في شمال الصعيد 19 والصغرى 8، والعظمى بجنوب الصعيد 21 و الصغرى 10.
وتكون حالتا الملاحة البحرية في البحرين المتوسط والأحمر؛ معتدلة فيما يرتفع الموج من 1.5 متر إلى مترين والرياح سطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم
search