الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

بلماضي يكشف مصيره مع الجزائر بعد توديع أمم أفريقيا

جمال بلماضى

جمال بلماضى

هيثم موسى

A A

كشف المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، عن مصيره مع منتخب الجزائر، بعد السقوط المخيب للآمال في بطولة كأس أمم أفريقيا بالهزيمة أمام موريتانيا، وتوديع البطولة من دور المجموعات للعام الثاني، دون تحقيق أي انتصار.

وخسر منتخب الجزائر في مفاجأة كبيرة أمام موريتانيا بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية التي تقام في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

وكان الجزائر، ودع البطولة الماضية 2021 في الكاميرون من دور المجموعات، ولم يحقق أي انتصار، منذ تحقيق اللقب الثاني على حساب السنغال في عام 2019 والتي استضافتها مصر.

وعقب انتهاء المباراة كشف بلماضي عن مصيره مع منتخب الجزائر، خلال المؤتمر الصحفي، وقال إنه سيخبر الجميع عندما يعود إلى الجزائر.

ودافع بلماضي عن نفسه بإبراز الإيجابيات التي قدمها المنتخب تحت قيادته، في الأداء بتحقيق البطولة الثانية في تاريخه، أو في التصنيف الدولي والأفريقي.

وانفعل بلماضي بعد انتقاده كونه أول مدرب يخرج مع منتخب الجزائر من  الدور الأول، وقال "أنت تقول أنني أول مدرب أقوم بذلك، لكن عليك أيضاً أن تقول إنني ثاني مدرب يفوز بكأس الأمم الأفريقية للجزائر".

search