الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:58 ص

محمد صلاح يودّع المنتخب بـ"عزومة خاصة"

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد فتحى

A A

أقام نائب رئيس اتحاد الكرة، خالد الدرندلي، عزومة عشاء بأحد المطاعم القريبة من فندق الإقامة بأبيدجان، احتفالا بتأهل الفراعنة لدور الـ16 عقب احتلاله المركز الثاني بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر" إن العزومة بأحد المطاعم القريبة من فندق الإقامة بأبيدجان، لتوديع نجم الفريق محمد صلاح، قبل سفره للندن لاستكمال علاجه.

وأضاف أن قائد المنتخب محمد صلاح حرص على التواجد فى العزومة قبل سفره إلى إنجلترا، من أجل استكمال برنامجه العلاجي مع فريق ليفربول.
 

موعد مباراة مصر المقبلة في دور الـ16

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر، مع ثاني المجموعة السادسة، في دور الـ16 لـ كأس أمم أفريقيا 2023، بعد أن تأهل كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، خلف الرأس الأخضر صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط.

ويلتقي منتخب مصر، في العاشرة مساء الأحد المقبل، مع صاحب المركز الثاني من المجموعة السادسة التي تضم منتخبات: المغرب، والكونغو الديمقراطية، وزامبيا، وتنزانيا.

مصر تنتظر منافسها في دور الـ 16

وتُختتم اليوم منافسات المجموعة السادسة، حيث يلتقي المغرب مع زامبيا في العاشرة مساءً في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وفي نفس التوقيت يلعب الكونغو الديمقراطية ضد تنزانيا، من أجل حسم التأهل لدور الـ16.


المغرب فاز في الجولة الأولى على تنزانيا بنتيجة (3-0)، وسقط في فخ التعادل أمام الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية (1-1)، و في جعبته 4 نقاط يتصدر بها المجموعة السادسة.

أما منافسه زامبيا، فحقق التعادل الإيجابي (1-1) مرتين في الجولة الأولى أمام الكونغو الديمقراطية، وفي الجولة الثانية أمام تنزانيا، ويمتلك نقطتين بالتساوي مع الكونغو في النقاط.


الكونغو تعادل مرتين أيضاً على غرار زامبيا بنفس النتيجة (1-1)، في الجولة الأولى أمام زامبيا وفي الجولة الثانية أمام المغرب، ويمتلك نقطتين يحتل بهم المركز الثاني.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search