الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:09 ص

4 مباريات قوية لحسم التأهل في كأس الرابطة.. اليوم

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

محمد فتحى

A A

تقام اليوم 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثالثة في كأس رابطة الأندية المصرية.

مع دقات الثالثة عصر اليوم الأربعاء، يلتقي إنبي مع الإسماعيلي، ويلعب سيراميكا مع الداخلية بالمجموعة الثالثة، وفى الخامسة مساء يواجه الاتحاد السكندري مع سموحة بإستاد الإسكندرية، وفى نفس التوقيت يلتقي مودرن فيوتشر مع بلدية المحلة   بالمجموعة الأولى.

ويحتل فريق سيراميكا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، حسمها بعد الفوز في أول جولتين، بينما يأتي إنبي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط والداخلية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضاً وأخيراً الإسماعيلي بدون رصيد.

على شواطئ الإسكندرية، يدخل الاتحاد مباراة سموحة اليوم، بعدما ضمن التأهل إلى ربع نهائي البطولة، ويحتل المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما يأتي بلدية المحلة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويليه سموحة في المركز الرابع بنفس الرصيد.

وكان فريق الاتحاد السكندري قد فاز في الجولة الماضية على بلدية المحلة بهدف نظيف، بينما تعادل فريق سموحة سلبيا مع مودرن فيوتشر، ويبحث سموحة عن فرصة التأهل الأخيرة رفقة الاتحاد السكندري من خلال الفوز وحصد الثلاث نقاط.
ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، أما فريق سيراميكا فهو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

search