السبت، 05 أكتوبر 2024

03:13 م

شوبير عن صلاح والشناوي: لاعب خلوق وحارس ملتزم

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد فتحى

A A

دافع الإعلامي أحمد شوبير عن محمد صلاح قائد منتخب مصر، بسبب أزمه سفره إلى إنجلترا لبدء برنامجه العلاجي، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية فى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

قال شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على راديو “أون سبورت إف إم”، إن صلاح تحدث أمس للاعبين، وقال لهم إنه سيفعل ما بوسعه من أجل العودة سريعا من الإصابة والمشاركة في البطولة، حتى لو عاد إلى كوت ديفوار ولم يلعب واكتفى بالجلوس على دكة البدلاء.

وأضاف: “صلاح أكد للاعبين أن الأهم هو الوصول إلى النهائي وتقديم ما عليهم في المنافسات القادمة”، مشددا على أنه لاعب خلوق.

وكشف شوبير، أن الشناوي سافر ألمانيا بعد إصابته بخلع في الكتف وعقد جلسة مع اللاعبين وحفزهم وطالبهم ببذل الجهد للفوز بأفريقيا وإسعاد الشعب المصري، معبرا عن غضبه من الحملة التي تعرض لها  حارس الأهلى.

وتابع: "قد يكون اللاعب غير موفق في مباراة أو بطولة ولكن هذا لا يقلل من شأن لاعب كبير مثل الشناوي وهو حارس مصر الأول بجدارة وعن جهد واستحقاق".

وواصل: "الشناوي خرج من الأهلي وخاض جولة بعيدا عن القلعة الحمراء لمدة 8 سنوات من قبل، فهو حارس كبير ومكافح وعلى المستوى الشخصي وملتزم".

وتعرض محمد صلاح لانتقادات عنيفة من قبل قطاع عريض من الجماهير وحتى نجوم الكرة السابقين، باعتباره على حد وصفهم تخلى عن المنتخب في ظروف صعبة، فيما طالت الانتقادات أيضا محمد الشناوي ولكن ليس بنفس الدرجة، على خلفية سفره إلى ألمانيا لتلقي العلاج من إصابته بخلع في الكتف خلال مباراة مصر والرأس الأخضر التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بنتيجة 2-2.

وتأهل المنتخب الوطني كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات أمام موزمبيق وغانا والرأس الأخضر بنفس النتيجة 2-2، فيما صعد “كاب فيردي” متصدرا للمجموعة برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة مصر المقبلة في دور الـ 16

ويلتقي المنتخب الوطني مع وصيف المجموعة السادسة التي تضم منتخبات المغرب والكونغو الديمقراطية وتنزانيا وزامبيا.

وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء الأحد المقبل على ملعب وصيف المجموعة السادسة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search