الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:09 ص

المواصفات الكاملة لـ RX5 PLUS أحدث سيارات MG في مصر

ام جي RX5 PLUS 2024

ام جي RX5 PLUS 2024

أمير مسعد

A A

تعتبر شركة MG الصينية من أكبر الشركات التي حققت مبيعات قوية منذ دخولها في السوق المصرية، وتقوم الشركة بتقديم العديد من السيارات المختلفة في السوق، وطرحت في النصف الثاني من 2023 طراز  MG RX5 PLUS النسخة الجديدة من RX5.

يتشابه تصميم السيارة مع الطراز RX5 في نسختها القديمة، مع اختلاف بعض اللمسات  التي تعطيها الطابع الرياضي أبرزها الجنوط التي تأتي باللون الأسود، وشبكة الاكصدام الأمامي التي تعطي طابع عنيف للسيارة.

مواصفات خارجية RX5 PLUS

تأتي السيارة مزودة بمصابيح أمامية LED مع إضاءة نهارية، وتشغيل المصابيح الأمامية أوتوماتيكياً، وحساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الركن، وكاميرات 360 درجة، وجنوط بقياس 18 بوصة وفي الفئة الأعلى تجهيزاً بقياس 19 بوصة.

مواصفات داخلية

قامت الشركة بدعم السيارة بالعديد من التقنيات الداخلية لتجعلها الـ"كروس أوفر" الأمثل في فئتها، ومن أبرزها، تكييف أوتوماتيك ثنائي التحكم، إمكانية تعديل وضع الكرسي الأمامي للسائق في 6 اتجاهات كهربائيًا، ومخارج تكييف خلفية، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، بالإضافة إلى شاشة عرض بقياس 14.1 بوصة تعمل باللمس، والسيارة مزودة بنظام صوتي قوي مكون من 8 سماعات، ويمكن ربط السيارة بنظام "آبل كار بلاي" و"أندرويد أوتو"، كما يوجد شاشة عدادات ذكية بقياس 12.3 بوصة.

محرك ام جي RX5 PLUS

دعمت الشركة سيارة إم جي RX5 PLUS الجديدة بمحرك 1.5 لتر "تيربو" يولد قوة 171 حصان، والحد الأقصى للعزم 275 نيوتن متر، والمحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزود بـ7 سرعات دبل كلاتش DSG.

الأمان في إم جي RX5 PLUS

تأتي السيارة مزودة بالعديد من وسائل الأمان أبرزها، نظام ثبات إلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، و4 وسائد هوائية و6 وسائد في الفئة الأعلى تجهيزاً، ونظام مانع للسرقة.

أسعار ام جي RX5 PLUS

تتوافر السيارة في السوق المصرية بفئتين، وأسعارهما كالآتي:

الفئة الأولى بسعر مليون و420 ألف جنيه.

الفئة الثانية الأعلى تجهيزاً بسعر مليون و480 ألف جنيه.

search