السبت، 05 أكتوبر 2024

04:20 م

النيابة تستمع لأقوال المصابين بـ"حادث المريوطية"

الحادث كما رصدته إحدى كاميرات المراقبة

الحادث كما رصدته إحدى كاميرات المراقبة

خلود طارق وفيرينا أمير

A A

تباشر النيابة العامة التحقيقات في “حادث المريوطية”، الذي وقع مساء أمس، أعلى الطريق الدائري بالمريوطية، وأسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص، وتحطُّم 8 سيارات سقطت ثلاث منها من أعلى الكوبري.

وتستمع النيابة العامة، لأقوال المصابين في الحادث، وعلى رأسهم “ياسر” سائق سيارة ربع نقل، وهي أول سيارة سقطت من أعلى الكوبري، فضلًا عن مصابين اثنين آخرين. كما تنتظر النيابة نتيجة تحليل مخدرات للسائق المتسبب في الحادث، تمهيدًا للتحقيق معه.

حادث المريوطية

ووقع حادث مروّع على الطريق الدائري بمحور المريوطية في اتجاه الرماية بمحافظة الجيزة، حيث  اصطدمت سيارة “تريلا” محمّلة بمواد بناء (زلط)، بثمان سيارات ما تسبّب في سقوط 3 سيارات من أعلى الكوبري وتهشم 5 سيارات أخرى، وأدى ذلك لإصابة ثلاثة أشخاص.
ورصدت إحدى كاميرات المراقبة الموجودة أعلى أسوار قريبة من محور المريوطية، لحظة وقوع الحادث.

وكان مساعد الوزير لأمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بوجود سقوط سيارة نقل أعلى الطريق الدائري.

اختلال عجلة القيادة

وبالانتقال والفحص، تبيّن وجود سيارة نقل تجر مقطورة محمّلة بمواد بناء، يقودها سائق يُدعى “هلال” (33 عامًا)، مقيم بمحافظة سوهاج، وقد اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة عدم احتساب وتقدير المسافات بين السيارات.

ونتج عن ذلك الحادث الاصطدام بـ8 سيارات، ما أدى لحدوث تلفيات بها، وانقلاب سيارة ملاكي وميكروباص وسقوط سيارة نقل محملة بالأغنام، كان يقودها عبد المنعم (29 عامًا) مقيم بمحافظة مطروح، وقد أصيب باشتباه في كسر بالرسخ الأيمن، وكان بصحبته "علي" (25 عامًا) وهو عامل مقيم بأسيوط، أصيب بكسور متفرقة في الجسم، بخلاف إصابة أحد مستقلي السيارات الأخرى، وتحرّر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search