السبت، 06 يوليو 2024

09:11 م

بعد "مجزرة الهريف".. كردون أمني على قرية بسوهاج

سلاح ناري - صورة أرشيفية

سلاح ناري - صورة أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضى

A A
سفاح التجمع

فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، كردونا أمنيا، على  قرية "الخزندرية"، شرق النيل بمحافظة سوهاج، على خلفية اشتباكات مسلحة بين عائلتين، أسفرت عن وفاة 4 أشخاص.

تفاصيل الواقعة

بدأت أحداث الواقعة، بتلقى مأمور مركز شرطة طهطا، بلاغا من إدارة النجدة، يفيد باندلاع مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتين بمنطقة الهريف، أعلي كوبري شرق النيل، محافظة سوهاج، ووجود وفيات.

خلاف بين عائلتين

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل الواقعة، وتبين أن المشاجرة بين عائلتي "القوايد" و"بيت عمارة"، أسفرت عن مصرع 3 أشخاص - ارتفع عددهم إلى 4 ضحايا- وإصابة 4 آخرين بطلقات نارية، وجرى نقل الجثث، والمصابين إلى مستشفى ساقلتة المركزية.

أسماء الضحايا 

وتبين مصرع كل من، محمد "ع.ا"، 55 سنة، ونجله عبد العال، 22 سنة، طالب، وشقيقه أحمد، 50 عاما، ومحمود "ق م"، 36 سنة، متأثرا بجراحه، وتم إيداع الجثث بمستشفى ساقلته المركزي، لحين وصول الطب الشرعي للتشريح وبيان أسباب الوفاة.

ضبط المتهمين

بدورها انتقلت قيادات المديرية، إلى موقع المشاجرة، وتمكنت من السيطرة، على الأحداث، بفرض كردون أمني، لمنع تجدد الاشتباكات، وضبط 15 شخصا، كما تم الدفع بـ3 جرافات إلي المنطقة المشار إليها، و5 مدرعات، لمنع تجدد الاشتباكات.

search