الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

أسعار عمرة رمضان 2024 في مصر.. تعرف عليها الآن

عمرة شهر رمضان 2024 -أرشيفية

عمرة شهر رمضان 2024 -أرشيفية

محمد جابر

A A

أسعار عمرة شهر رمضان 2024، أثارت بحث واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية، تزامنا مع التقدم لحجوزات عمرة رمضان هذا العام.

حجز عمرة شهر رمضان 2024

عمرة شهر رمضان 2024، يتهافت عليها آلاف المصريين، ويمكن الحجز عبر شركات السياحة المصرية المتواجدة في القاهرة وجميع محافظات الجمهورية، عبر اختيار اسم الشركة التي تريد الحج معها والتواصل معها مباشرة في مكتبها أو تليفونيا لإجراء الحجز.

الكشف عن مصداقية شركة السياحة 

الدخول على موقع وزارة السياحة والآثار بالضغط هنا، للكشف عن مصداقية الشركة وتصريح الوزارة لها، وللتأكد من معلوماتها قبل إجراء أي تعاقد على رحلات عمرة شهر رمضان 2024.

أسعار عمرة شهر رمضان 2024

أسعار عمرة شهر رمضان 2024، حددتها بعض الشركات السياحية، حيث سيبدأ من 45 ألف جنيه للمستوى الاقتصادي، بينما سيبدأ المستوى 5 نجوم من 70 ألف جنيه".

ونالت بعض الأقاويل بعدم تنفيذ شركات السياحة لرحلات عمرة شهر رمضان 2024، إلا أن غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، نفت الأنباء المتداولة، بوقف تنظيم رحلات العمرة، مؤكدة أن الغرفة مستمرة فى تنظيم الرحلات والقيام بدورها في تقديم الخدمات للمواطنين الراغبين في أداء العمرة.

وأوضحت الغرفة، طبقا للقانون فإن شركات السياحة هي الجهة الوحيدة المنوط بها تنظيم رحلات العمرة وذلك من خلال البوابة المصرية للعمرة وطبقا للقانون المنظم لعمل البوابة الذي يهدف لضمان حقوق المعتمرين وكذلك ضمان تقديم أفضل الخدمات لهم.

فيما قال عضو الجمعية العمومية لغرف شركات السياحة، مجدي صادق، إن العديد من شركات السياحة تنسحب من السوق حاليًا، نظرًا لعجزهم عن توفير الريال السعودي بالسعر الرسمي، مقابل ارتفاع أسعاره في السوق السوداء.

وأضاف صادق لـ"تليجراف مصر" أن الحكومة لا توفر الريال لشركات السياحة، لأنها مهتمة فقط بتوفير الدولار لاستيراد السلع الأساسية. مؤكدا أن ارتفاع سعر الريال يهدد موسم الحج أيضا.

وطالب صادق وزارة السياحة والآثار بأن تطارد سماسرة الحج والعمرة، وتوقفهم عن العمل لحماية المواطن، لأن الشركات تقدم ضمانات لحقوق المعتمر لا يقدمها السمسار، من خلال توفير إقامة فندقية وتأمين صحي.

search