الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:23 م

أول تعليق لوالد إمام عاشور بعد إصابته بارتجاج في المخ

إمام عاشور

إمام عاشور

الدقهلية - مي الكناني

A A

علّق والد اللاعب إمام عاشور، نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي عاشور متولي، على إصابة ابنه بارتجاج في المخ خلال تدريبات المنتخب الأربعاء، استعدادًا لمباراة دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية، صدمة كبيرة للجمهور. 

وقال “متولي” لـ"تليجراف مصر"، إنه يحاول التواصل مع مسؤولي المنتخب للاطمئنان على نجله.

وأضاف أنه علِم بخبر الإصابة عن طريق بيان اتحاد الكرة المصري، وهو يحاول التواصل مع بعثة المنتخب للاطمئنان على حالته، ولم يتمكن حتى الآن من ذلك، مختتما “ربنا يسترها ونطمن عليه”. 

إمام عاشور.. إصابة بارتجاج في المخ

اتحاد الكرة المصري، أعلن إصابة لاعب منتخب مصر إمام عاشور، بارتجاج في المخ، موضحا في بيان صحفي تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم، وجرى التعامل الفوري عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى”.

وذكر البيان، على الفور تم إجراء جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج في المخ وحالته الآن مستقرة، ويمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.

منتخب مصر يواجه الكونغو الديمقراطية

وتأكد رسمياً مواجهة منتخب مصر لنظيره الكونغو الديمقراطية، في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

المنتخب تأهل إلى الدور ثمن النهائي كوصيف للمجموعة الثانية، من كأس أمم أفريقيا 2023، بعد حصد 3 نقاط من خلال تعادلات بنفس النتيجة (2-2)، أمام موزمبيق وغانا والرأس الأخضر على الترتيب.

وحقق منتخب مصر التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2)، أمام موزمبيق في الجولة الأولى، وغانا في الجولة الثانية، والرأس الأخضر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

بينما تأهل منتخب الكونغو إلى دور الـ16 بعد احتلال المركز الثاني في المجوعة السادسة برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة مصر في دور الـ16

وتنطلق مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، الساعة 10 مساء يوم الأحد المقبل 28 يناير.

search