السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

كلوب: صلاح أكثر المصريين ولاءً لبلده

يورجن كلوب

يورجن كلوب

هيثم موسى

A A

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول الإنجليزي، عن عودة اللاعب المصري، محمد صلاح، إلى فريقه، بعد تعرضه للإصابة في مباراة غانا، في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ووصفه بأنه الأكثر ولاءُ بين المصريين الذين قابلهم في حياته.

وتأهل ليفربول مساء أمس إلى نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزي"كاراباو"، بعد تخطي فولهام في الدور نصف النهائي، بعد الفوز في الذهاب بنتيجة (2-1)، والتعادل في الإياب بنتيجة (1-1) ليحسم تأهله بنتيجة المباراتين (3-2)، ويضرب موعداً مع تشيلسي في المباراة النهائية.

وسُئل كلوب عن شعور صلاح بعد عودته إلى ليفربول وترك المنتخب المصري، وأنه يضع النادي الإنجليزي في المقام الأول، وجاوب مدرب الريدز بأنه لا يحب أن يكون جزءًا في تلك المناقشة، ويريد أن يكون صلاح جاهزًا في أسرع وقت ممكن.

وبرر كلوب عودة صلاح من كوت ديفوار في هذا التوقيت، بأن الخيار الأفضل عدم تركه هناك، لعدم توفر العلاج المناسب لحالته، وكان ذلك سيؤدي لتأخير كل شئ، خاصة بالنسبة لمصر إذا وصلت لنهائي البطولة.

وقال كلوب إنهم أحضروا صلاح إلى ليفربول، ليس لأخذه  بعيداً عن مصر، ونريد تقديم أفضل علاج طبيعي له، وهذا كل ما نريده، كما أشار إلى أن كل شيء متفق عليه بشأن عودة صلاح إلى الفراعنة في حالة تأهلهم للمباراة النهائية، وإذا كان جاهزًا سيعود بنسبة 100%، وهو يريد ذلك، ونحن نريد ذلك، ولا نخطط لأي أمور أخرى.
وأتم كلوب تصريحات بأنه إذا كان هناك شخص يشكك بولاء محمد صلاح، فيجب أن يسأل نفسه ما إذا كان ولاؤه صحيحا، لأن صلاح هو بالتأكيد أكثر المصريين ولاءً الذين قابلتهم في حياتي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search