الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:42 ص

مالك نانت: لن نردّ على عروض رحيل مصطفى محمد وغيابه مؤثر

مصطفى محمد

مصطفى محمد

محمد فتحى

A A

عبر مالك نادي نانت الفرنسي، فالديمار كيتا، عن سعادته البالغة بتألق مهاجم الفريق ومنتخب مصر مصطفى محمد مع الفراعنة خلال مشاركاته في بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل، مؤكدا أنه يمتلك إمكانيات كبيرة داخل الملعب ووجوده يعتبر إضافة كبيرة.
 

وقال فالديمار، خلال حديثه في برنامج “رقم 10” على القناة الأولى، إن “مصطفى محمد كان لديه في البداية بعض الصعوبات في التأقلم، لكنه تغلب على ذلك في فترة قصيرة، وهو لاعب خطر جدا في منطقة الجزاء وساعدته شخصيته على التطور في نانت.. ومتأثرون جدا بغيابه وهذا أمر طبيعي”.

وبسؤاله عن وجود عروض لللاعب المصري للرحيل، أوضح أن النادى الفرنسى يرغب في تواجده معهم  ومواصلة تطوره، ولو جاء له اتصالات من أي نادٍ لضمه لن يرد عليها بسبب رغبتهم في الحفاظ عليه".
ولفت إلى أن مصر بها لاعبون على مستوى عال، ولديهم  رغبة في ضم المزيد من اللاعبين المصريين، لأنهم  في الأساس يحبون مصر وثقافتها وحضارتها. 

وأشار إلى أنهم "سعداء لو جاء لمصطفى محمد الدعوة للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد التي ستقام في باريس، وأنه سيكون أمرا مميزا بالطبع". 

وشدد فالديمار على أنهم فريق نانت يحاول المنافسة على الدوري الفرنسي، وأن يكون ضمن الأربعة أو الخمسة الكبار، ويستهدف أيضا حصد الكأس الذي فزوا بها من قبل للمشاركة في البطولات الأوروبية. 
كما أشاد بمستوى منتخب المغرب، قائلا إن “أسود الأطلسي من أبرز وأقوى المنتخبات في كأس الأمم 2023”.
 

search