الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 ص

مدرب المغرب: جئنا للفوز بالبطولة.. ولا نخشى منتخب مصر

رشيد بن محمود

رشيد بن محمود

محمد فتحى

A A

قال المدرب العام لمنتخب المغرب، رشيد بن محمود، إن فريقه لم يكن يخشى  مواجهة منتخب مصر في دور الستة عشر لكأس أمم إفريقيا، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وإذا احتل منتخب المغرب المركز الثاني في مجموعته السادسة، كان سيواجه منتخب مصر، لكنه احتل الصدارة، مما دفعه لمواجهة جنوب أفريقيا، بينما يلعب منتخبا مصر والكونغو الديمقراطية.

ووفقا لما نشرته صحيفة الصباح المغربية، قال بن محمد، إنه حتى تكون بطلا يجب ألا تفكر بهذه الطريقة. مضيفا أن الفريق يسعى للتتويج باللقب وإسعاد الشعب المغربي.

 

الاتحاد المغربي يحتج 

وتقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (اتحاد الكرة) باستئناف ضد قرار الاتحاد الإفريقي (كاف) إيقاف مدرب منتخب بلاده، وليد الركراكي، أربع مباريات.

وقالت الجامعة في بيان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أمس: "على إثر القرار المجحف في حق مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي على خلفية الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة منتخب بلادنا أمام الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعة، فقد تقرر التقدم باستئناف على القرار".

وأضاف البيان أن "قرار الإيقاف جانبه الصواب خاصة أن الوقائع أظهرت أن وليد الكراكي لم يظهر منه أي تصرف يخل بالروح الرياضية".

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد تلقي قرارًا بإيقاف وليد الركراكي مدرب المنتخب 4 مباريات بسبب الاشتباكات التي شهدتها نهاية مواجهة المغرب مع الكونغو الديمقراطية الماضية.

search