السبت، 06 يوليو 2024

07:01 م

وسام أبو علي يدير ظهره لمنتخب الدنمارك.. اقترب من "الفدائي"

وسام أبو على

وسام أبو على

محمد فتحى

A A
سفاح التجمع

اقترب مهاجم الأهلي الجديد وسام أبو علي من تمثيل المنتخب الفلسطيني، والملقّب بـ"الفدائي"، بعد انتقاله رسميا إلى القلعة الحمراء،  وبعد استخراج اللاعب جواز سفر فلسطينيا.

وكشف مصدر لـ"تليجراف مصر" أن اللاعب سبق له اللعب مع منتخب الدنمارك تحت 20 سنة، ولكن هذا الأمر لا يمنع ارتداءه قميص منتخب بلاده الأصلي وهو الفلسطيني.

المصدر قال إن اللاعب ذا الأصول الفلسطينية، والذي يملك أيضا الجنسية الدنماركية، سيكون محل اهتمام منتخب بلاده بعد ارتداء قميص الأهلي وبعد استخراج جواز سفر فلسطيني، مما سيتيح له إمكانية الدفاع عن قميص منتخب بلاده.

تصريحات أبو علي

وتم عرض مقطع لللاعب على صفحة نادي الأهلي أكد أن  أكلته المفضلة هي الفتة، ولاعبه المحبب هو البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشار المهاجم الفلسطيني إلى أن هوايته المفضلة هي قضاء الوقت مع أهله، وكان يتمنى أن يصبح رجل شرطة حال لم يكن لاعب كرة قدم.

ويفضل مهاجم الأهلي فصل الصيف أكثر من الشتاء، كونه قادما من السويد حيث تصل درجات الحرارة دون الـ20 درجة تحت الصفر، كاشفا أن أغنيته المفضلة هي “أنا دمي فلسطيني”، وأنه يحب الخروج والتنزه، مضيفًا “فيلمي المفضل هو فيلم (كتكوت)”.

يجدر الإشارة إلى أن أبو علي  تواجد حاليًا رفقة فريق النادي الأهلي في الإمارات، حيث يدخل الفريق الأحمر في معسكر إعدادي؛ استعدادًا للارتباطات الرسمية التي تنتظر الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

search