الأحد، 07 يوليو 2024

05:36 ص

حقيقة تفاوض بيراميدز مع علي ماهر

على ماهر

على ماهر

إسراء عدلى

A A
سفاح التجمع

نفى مسئولو بيراميدز ما تردد بشأن دخول النادى "السماوي" في مفاوضات مع المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي علي ماهر، لتولي القيادة الفني للفريق.

وقال  مصدر لـ"تليجراف مصر" إنه لا توجد نية لإقالة المدير الفني للفريق البرتغالي باتشيكو، عقب انتهاء بطولة رابطة الأندية المحترفة.

وأضاف المصدر، أن هناك نية للتعاقد مع مدرب جديد، ولكن ضيق الوقت بالمشاركات المحلية بالدوري وكأس الرابطة ودوري أبطال أفريقيا حال دون ذلك.

السعيد يقترب من الزمالك

عاد صانع ألعاب بيراميدز عبد الله السعيد إلى دائرة اهتمامات الزمالك، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

صفقة تبادلية

وكشف مصدر لـ"تليجراف مصر" أن هناك صفقة تبادلية تدور بين الزمالك وبيراميدز، وهي انتقال حارس الزمالك محمد صبحي إلى صفوف بيراميدز مقابل الظفر بخدمات السعيد.

وأضاف المصدر، أن صبحي أنهى كل الاتفاقات مع بيراميدز للانتقال إلى صفوفه، ويتبقى فقط تفعيل الاتفاق، وذلك عقب عقده جلسة مع مسئولي النادي السماوي تم الاتفاق فيها على كافة التفاصيل المادية.

ويرغب السعيد في ختام مشواره الكروي بصفوف فريق جماهيري، وقد يكون ارتداء اللاعب للقميص الأبيض من خلال صفقة تبادلية مع صبحي.

الزمالك ينتهي من أزمة القيد

كشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عمرو أدهم عن انتهاء أزمة القيد بشكل رسمي وأحقية النادي في قيد صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد أدهم لـ"تليجراف مصر" أن الزمالك تلقى إخطارا رسميا من "فيفا" بأحقيته في قيد صفقات جديدة بداية من غد ورفع عقوبة القيد على النادي.

وأضاف "تم حل كل القضايا الخاصة بالزمالك في فيفا وكان آخرها قضية كاراكاس الفنزويلي بعدما أخطر الأخير الاتحاد الدولي لكرة القدم بحصوله على قيمة مستحقاته من القلعة البيضاء".

search