الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:22 ص

حنان ترك تهنئ ابنها بعيد ميلاده.. ومتابعون: "تعبتي على تربيته"

حنان ترك

حنان ترك

شيماء رستم

A A

هنأت الفنانة المعتزلة حنان ترك نجلها يوسف بعيد ميلاده الذي يحتفل به اليوم الخميس، حيث شاركت جمهورها التهنئة عبر حسابها الشخصي على "انستجرام".

وقالت حنان ترك على "انستجرام" "عيد ميلاد سعيد لأشرق نور في حياتي، قد لا أكون أم مثالية، لكنني محظوظة أن لدي ابن مثالي مثلك، تكبر وتصبح رجلا".

ونشرت حنان ترك صورة لها ولنجلها على البحر، و يعد الظهور الأول لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة وأطلق عليه البعض عودة جديدة للأضواء، مُعبرين عن سعادتهم لاطمئنانهم عليها.

تعليقات الجمهور

وانهالت التعليقات والتهنئات من قبل متابعين حنان ترك، وعلقت إحداهن قائلة" الله أكبر .. ربنا يحميه.. أنتي أم كويسة.. وتعبتي على تربية أولادك"، وأخرى تتذكر أحد أدوارها بالدراما المصرية، معلقة" كل ما بشوفك بفتكر نظيرة في عبد الغفور البرعي".

يعد يوسف نجل الفنانة حنان ترك هو الأكبر ما بين أخواته من طليقها خالد خطاب، و لديها أبن آخر منه، بجانب محمد و مريم من أزواج آخرين.

اعتزلت الفنانة حنان ترك منذ عام 2012، من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي اللبناني "نيشان" في البرنامج الخاص به، وفاجأت الجميع بقرار اعتزالها، وكانت قد ارتدت الحجاب عام 2006 وقدمت عدة  أعمال فنية خاصة بالدراما بالحجاب من بينها "نونة المأذونة"، "أخت تريز".

أعمال فنية شاركت بها " حنان ترك" بعد اعتزالها

بينما شاركت حنان ترك بعد اعتزالها في الأعوام الأخيرة في عدة أعمال قليلة صوتية من بينها الدوبلاج للعمل الديني "صدق رسول الله"، و فيلم الرعب والغموض الصوتي "النداهة" عام 2021، بمشاركة هاني عادل ونخبة من نجوم الفن.

search