السبت، 21 سبتمبر 2024

04:11 ص

خرج من المستشفى.. هل يخرج إمام عاشور من حسابات فيتوريا؟

إمام

إمام

إسراء عدلى

A A

أعلن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة دكتور محمد أبو العلا، مغادرة لاعب وسط الفراعنة إمام عاشور، المستشفى الذي قضى فيه 24 ساعة تحت الملاحظة، بعد إصابته بارتجاج في المخ، خلال مران منتخب مصر أمس، استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية الأحد المقبل في دور الـ16 من أمم أفريقيا.

وقال الجهاز الطبى إن عاشور عاد إلى فندق إقامة منتخب مصر، بعد استقرار حالته، حيث أجرى اللاعب الفحوصات التي أثبتت إصابته بارتجاج في المخ وظل تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.

وتأكد بصورة رسمية غياب عاشور عن مباراة مصر والكونغو الأحد المقبل في دور الـ16 من أمم أفريقيا،   حيث أكد أبو العلا أنه من الصعب لحاق أمام عاشور لاعب الفراعنة، بمباراة الكونغو الديمقراطية بثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

قال مصدر داخل معسكر منتخب مصر لـ"تليجراف مصر"، إن الجهاز الطبي الفراعنة أوصى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا باستبعاد اللاعب إمام عاشور من حساباته نهائيا فى دور الـ16.

والده: معرفتش غير من الاتحاد

وعلّق والد اللاعب عاشور متولي، على إصابة ابنه، في تصريحات خاصة، بأنه يحاول التواصل مع مسؤولي المنتخب للاطمئنان على نجله.

وأضاف أنه علِم بخبر الإصابة عن طريق بيان اتحاد الكرة المصري، وهو يحاول التواصل مع بعثة المنتخب للاطمئنان على حالته، ولم يتمكن حتى الآن من ذلك، مختتما “ربنا يسترها ونطمن عليه”.
 

search