الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

الشناوي: “وبينا ميعاد” أعادنا للدراما العائلية

مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد

أحمد عفيفي

A A

انتهى فريق عمل مسلسل “وبينا ميعاد”، من تصوير الجزء الثاني اليوم الخميس، وفق ما أعلنه الفنان صبري فواز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. 

مسلسل “وبينا ميعاد” حقق حالة من النجاح خلال عرضه عبر شاشة قناة “dmc” الفضائية، ويُعرض أيضًا على منصة “WATCH IT”، ولاقى المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بسبب الحبكة الدرامية الأسرية التي يتكون منها العمل. 

الدراما العائلية

وقال الناقد الفني طارق الشناوي، إن نجاح مسلسل “وبينا ميعاد” كان متوقعًا، لأن الدراما التليفزيونية هي الدراما العائلية، فمنذ ظهور التليفزيون والمنتجين يبحثون عن الدراما التي يحتاجها المنزل، وهذا ما تحقق في المسلسل، لأنه أظهر دراما الأسرة والعائلة بمعنى أصح. 

وأكد الشناوي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن عودة دراما الأسرة كان يجب أن تحدث منذ زمن طويل، لأن عودتها منطق وغيابها خارج المنطق، ودائمًا تكون مشكلات الأسرة هي المركز الحقيقي للدراما المصرية. 

دور المنصات

واختتم الشناوي، بأن المنصات جعلت سوق الدراما بمصر في حالة توهج، ودائمًا يبحث المشاهد أو الجمهور عن المسلسل عبر المنصات هروبًا من كثرة الإعلانات والفواصل في التليفزيون، لذا يجب على المنتجين التوجه للمنصات بجانب التليفزيون لكي يحقق العمل الدرامي أكبر نسبة نجاح ممكنة. 

مسلسل وبينا ميعاد 

يناقش مسلسل "وبينا ميعاد 2" تفاصيل الحياة الاجتماعية ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والأزمات اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

مسلسل “وبينا ميعاد” يشارك في بطولته، كل من الفنان صبرى فواز، شيرين رضا، نادية رشاد، مدحت صالح، خالد أنور، وفاء صادق، بسمة، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، أحمد فريد، تسنيم هانى، يوسف إبراهيم، آية سليم، أسامة الهادى، داليا شوقى، يوسف الكدوانى، والطفل محمد العزازى، والطفلة كنزى رماح.

 المسلسل من إنتاج شركة سمارت ميديا لمالكها المنتج إبراهيم حمودة، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف وإخراج هانى كمال.


 

search