الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

كلوب يعتذر عن إعلانه مغادرة صلاح معسكر المنتخب: "لم أتعمد"

كلوب من المؤتمر

كلوب من المؤتمر

أحمد هاني

A A

اعتذر المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، عن إعلانه عودة نجم الريدز محمد صلاح، عقب إصابته مع المنتخب المصري خلال مشاركته بمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة بكوت ديفوار.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي عُقد قبل قليل، "علينا جميعا أن نكون عقلانيين عند التحدث عن أزمة إصابة صلاح، لقد أعلنت خبر عودته إلينا قبل الجميع، أنا آسف بسبب ذلك".

وأضاف "لم يكن الخطأ عن عمد. لم أكن أعرف الوضع في تلك اللحظة، معظم الناس في مصر يفهمون. لدينا نفس الهدف، وهو تجهيز صلاح في أسرع وقت ممكن".

وتعرض اللاعب المصري الدولي لانتقادات بعد قرار مغاردته معسكر الفراعنة، والعودة إلى إنجلترا للتأهيل من الإصابة مع طاقم فريقه ليفربول.

أرقام صلاح مع ليفربول

محمد صلاح انتقل إلى ليفربول في 2017 قادمًا من روما في صفقة كلفت خزائن الريدز 34 مليون جنيه إسترليني. ويعد الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي، بتسجيله 151 هدفًا، كما أنه بـ41 هدفًا أصبح الهداف التاريخي لفريقه في دوري أبطال أوروبا، ويملك في خزانته مع ليفربول 204 أهداف في 332 مباراة بكل البطولات.

وحصد صلاح مع ليفربول سبعة ألقاب حتى الآن، حيث ساهم الفرعون في الحصول على الدوري الإنجليزي 2020، ودوري أبطال أوروبا 2019، وكأس الاتحاد الإنجليزي 2022، وكأس رابطة المحترفين الإنحليزية 2022، والدرع الخيرية 2022، والسوبر الأوروبي 2019، وكأس العالم للأندية 2019.

موعد مباراة مصر المقبلة في دور الـ16

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر، مع ثاني المجموعة السادسة، في دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا 2023، بعد أن تأهل كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، خلف الرأس الأخضر صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط.

ويلتقي منتخب مصر، في العاشرة مساء الأحد المقبل، مع صاحب المركز الثاني من المجموعة السادسة التي تضم منتخبات المغرب، والكونغو الديمقراطية، وزامبيا، وتنزانيا.

search