الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:59 م

السعودية تتعادل سلبيا مع تايلاند.. وعمان تودع كأس آسيا

منتخب السعودية

منتخب السعودية

إسراء عدلي

A A

حسم التعادل السلبي مباراة منتخب السعودية ونظيره تايلاند، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة كأس آسيا 2023، التي تقام في قطر 10 فبراير. 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره كوريا الجنوبية في دور الـ16 من كأس أمم آسيا 2023، يوم الثلاثاء المقبل 30 يناير الجاري، الساعة السادسة مساءً. 

وتأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى ثمن نهائية البطولة، بعد تعادل مثير، بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، بختام دور المجموعات. 

تعادل عمان 

وتعادل منتخب عُمان مع نظيره الكازخستاني بهدف لمثله، وجاء الهدف الأول للمنتخب العربي عن طريق محسن صالح الغساني في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك كازخستان التعادل في الدقيقة 78 عن طريق جويل كوجو. 

بهذه النتيجة تذيل منتخب كازاخستان المجموعة برصيد نقطة وحيدة، بينما احتل المنتخب العُماني المركز الثالث من المجموعة ذاتها برصيد نقطتين، ليودع كأس أمم آسيا 2023.

البحرين ضد اليابان 

وفاز منتخب البحرين على نظيره الأردني بهدف دون رد، سجله عبدالله يوسف في الدقيقة 34 من عمر المباراة، ما منحه صدارة مجموعته بـ6 نقاط ويضرب موعدًا مع نظيره الياباني في دور الـ16.

وحقق منتخب كوريا الفوز على البحرين في الجولة الأولى وتعادل بصعوبة في الوقت الضائع أمام الأردن 2-2 خلال الجولة الثانية، بالإضافة إلى التعادل الأخير مع كوريا 3-3.

 

search