الخميس، 04 يوليو 2024

12:39 م

وكيل محمد صلاح: الرمز العالمي أكبر من أن يسقطه "سخفاء"

محمد صلاح

محمد صلاح

إسراء عدلي

A A
سفاح التجمع

وجه رامي عباس، وكيل قائد منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، رسالة إلى منتقدي رحيل اللاعب إلى إنجلترا للعلاج من الإصابة التي تعرض لها مع الفراعنة أمام غانا في كأس الأمم الأفريقية 2023. 

كتب رامي عباس عبر حسابه الرسمي  عبر منصة “X” -تويتر سابقاً-: "بعض الأشخاص ومن يدعون أنهم مؤثرين يضعفون عندما يقابلون محمد صلاح ويتوسّلون للصور أو المتابعة على إنستجرام، حاولوا استغلال إصابة صلاح وشككوا بولائه لبلاده، لقد فعلوا ذلك بحثًا عن الشهرة والمشاهدات واللايكات".

تابع عباس: “أود شكر من قاموا بالعمل المشرّف وأشاروا إلى مدى سخافة ورخص ذلك، لقد أخذت أسماء”.

وكيل صلاح قال إن “الأهم من ذلك بالنسبة لغالبيتكم الذين يدعمون محمد، فرسالتي لكم لا تقلقوا لأن رمزكم العالمي ومن ساعدتم في تكوينه هو كبير جدًا وأكبر من أن تسقطه ردود أفعال بالسوشيال ميديا، لن يُغيّر أي مؤثر على شبكات التواصل حقيقة ذلك”.

أول تعليق من صلاح على مغادرة المنتخب

في وقت سابق، قال محمد صلاح، قائد منتخب مصر، إنه بدأ البرنامج العلاجي والتأهيلي للشفاء من إصابته التي لحقت به مع منتخب مصر خلال منافسات أمم أفريقيا 2023.

وكتب صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع "X" -تويتر سابقا-: “بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجة ممكنة علشان أكون جاهز في أقرب وقت وأرجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية، بردو بحبها وبحب ناسها، حاولوا أكتر”.

صلاح يغادر منتخب مصر

في وقت سابق، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، سفر اللاعب محمد صلاح إلى إنجلترا بعد مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الرأس الأخضر، والتي لعبت الإثنين الماضي، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وكتب اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادي ليڤربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل”.

صلاح عبر  منصة X

جاء ذلك بعد تصريحات المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، بشأن مغادرة محمد صلاح لبطولة أمم أفريقيا وسفره لاستكمال علاجه بإنجلترا.

وقال كلوب في تصريحات بعد مباراة بورنموث وليفربول في الدوري الإنجليزي، مساء الأحد الماضي: “محمد صلاح سيعود إلى ليفربول بسبب الإصابة، (خطة مو) هي إعادة تأهيله مع النادي، وإذا كان لائقًا قبل النهائي، فمن المحتمل أن يعود إلى كأس الأمم الأفريقية”، يقصد حال وصول منتخب مصر إلى المباراة النهائية.

كلوب يدافع عن صلاح

وسُئل كلوب عن شعور صلاح بعد عودته إلى ليفربول وترك المنتخب المصري، وأنه يضع النادي الإنجليزي في المقام الأول، وجاوب مدرب الريدز بأنه “لا يحب أن يكون جزءًا في تلك المناقشة، ويريد أن يكون صلاح جاهزًا في أسرع وقت ممكن”.

وبرر كلوب عودة صلاح من كوت ديفوار في هذا التوقيت، بأن الخيار الأفضل عدم تركه هناك، لعدم توفر العلاج المناسب لحالته، وكان ذلك سيؤدي لتأخير كل شيء، خاصة بالنسبة لمصر إذا وصلت لنهائي البطولة.

وقال كلوب “إنهم أحضروا صلاح إلى ليفربول، ليس لأخذه بعيداً عن مصر، لكن لتقديم أفضل علاج طبيعي له، وهذا كل ما نريده”، مشيرا إلى أن “كل شيء متفق عليه بشأن عودة صلاح إلى الفراعنة في حالة تأهلهم للمباراة النهائية، وإذا كان جاهزًا سيعود بنسبة 100%، وهو يريد ذلك، ونحن نريد ذلك، ولا نخطط لأي أمور أخرى”.

أتم كلوب تصريحات بأنه “إذا كان هناك شخص يشكك بولاء محمد صلاح، فيجب أن يسأل نفسه ما إذا كان ولاؤه صحيحا، لأن صلاح هو بالتأكيد أكثر المصريين ولاءً الذين قابلتهم في حياتي”.

search