الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

حبس سائق "التريلا" المتسبب في حادث المريوطية

حادث المريوطية

حادث المريوطية

يوسف عماد الدين

A A

قررت جهات التحقيق، حبس سائق السيارة “التريلا” المتسبب في حادث المريوطية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لتسببه في دهس 8 سيارات إحداها كانت محملة بالأغنام، ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص، وذلك على الطريق الدائري بمحور المريوطية في اتجاه الرماية.

كما أمرت النيابة بعرض السائق على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه من عدمه، كما أمرت بالاستعلام عن حالة المصابين تمهيدًا لسماع أقوالهم حول الحادث.

مليون جنية

في السياق ذاته، طالب شقيق قائد سيارة النقل المحمّلة بالإغنام، التي طالتها خسائر فادحة بتعويض مبلغ مالي قدره مليون جنية، لأن السيارة تهشمت تمامًا بعد سقوطها من أعلى الكوبري، كما أن عددًا كبيرًا من الأغنام نفق، موضحًا لـ"تليجراف مصر" أن الحالة الصحية لشقيقه تشهد تحسنًا، وأنه كان بين الحياة والموت عندما انقلبت السيارة.

بداية الحادث

وكان مساعد الوزير لأمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بوجود سقوط سيارة نقل أعلى الطريق الدائري.

وبالانتقال والفحص، تبيّن وجود سيارة نقل تحمل مقطورة محمّلة بمواد بناء، يقودها سائق يُدعى “هلال” 33 عامًا، مقيم بمحافظة سوهاج، وقد اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة عدم احتساب وتقدير المسافات بين السيارات، ما نتج عنه الاصطدام بـ8 سيارات، ما أدى لحدوث تلفيات بها، وانقلاب سيارة ملاكي وميكروباص وسقوط سيارة نقل محملة بالأغنام، كان يقودها عبد المنعم (29 عامًا) مقيم بمطروح، وقد أصيب باشتباه في كسر بالرسخ الأيمن، وكان بصحبته "علي" (25 عامًا) وهو عامل مقيم بمحافظة أسيوط، وقد أصيب بكسور متفرقة في الجسم، إلى جانب إصابة أحد مستقلي السيارات الأخرى.

وقد تحرّر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search