السبت، 05 أكتوبر 2024

06:14 م

"صدق المنجمون".. نبوءات عبير فؤاد تصيب تريزيجيه وإمام عاشور

منتخب مصر

منتخب مصر

منى الصاوي

A A

واصلت عالمة الفلك وخبيرة الأبراج عبير فؤاد، إثارة الجدل بنبوءاتها بشأن منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، وخصت بها “تليجراف مصر”، وتحقق معظمها إن لم تكن كلها.

إصابة نجم المنتخب محمد صلاح، مرورًا بصعود المنتخب لدور الـ16 من أمم أفريقيا وتألق محمود حسن "تريزيجيه"، حتى إصابة لاعب خط الوسط إمام عاشور أمس، كانت نبوءات لعالمة الفلك عبير فؤاد.

ارتجاج بالمخ

وبعد أن تنبأت بها فؤاد، أعلن منتخب مصر أمس، إصابة إمام عاشور بارتجاج في المخ، نقل على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتأكد غيابه عن مواجهة الكونغو الديموقراطية بدور الـ16 من (كان 2023)،  

نشر عاشور صورة على صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام “، متبوعة بتعليق ”الحمد لله على كل شيء، أول حاجة كنت بين الحياة والموت وشوفت حاجات يا رب ما تكتبها على أحد، بشكر الجميع بشكر أطباء المنتخب واللاعبين والجهاز الفني والإداري، وأخيرا مفيش حاجة تتساهل كل حاجة في لحظة هتروح".

صورة من منشور إصابة إمام عاشور

تألق تريزيجيه

نبوءة عبير فؤاد خلال مباراة مصر والرأس الأخضر تحققت بصعود الفراعنة وتألق محمود حسن تريزيجيه.

تريزيجيه جلس بديلا طوال الشوط الأول من المباراة، وحسمه الرأس الأخضر بهدف مقابل لا شيء، وهو ما طالبت بعدم حدوثه عالمة الفلك، إذ أكدت آنذاك ضرورة مشاركة اللاعب بالمباراة لما يمتلكه من حظ وافر، بحسب قراءة الأبراج.

نزل اللاعب بديلا مع انطلاقة الشوط الثاني، ولم يحتاج سوى 4 دقائق فقط لإدراك التعادل بهدف في شباك الرأس الأخضر، قبل صنع الثاني لزميله مصطفى محمد، ويقود منتخب مصر إلى دور الـ16 بالمسابقة، ويتوج بـ "رجل المباراة”.

نجاح وتأهل

أكدت عالمة الفلك أن الفراعنة يمتلكون حظًا وافرًا يكلل بالنجاح والتأهل حال اجتهاد اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

وهذا ما حدث بالفعل بعد سيناريو إعجازي، تعادل فيه المنتخب المصري ونظيره الرأس الأخضر بنتيجة 2-2، منحه التأهل كثاني المجموعة الثانية بثلاث نقاط فقط، مستفيدا من تعادل غانا وموزمبيق بذات النتيجة أيضا، وأصبح ترتيب المجموعة:

الرأس الأخضر في المركز الأول بـ7 نقاط.

مصر في المركز الثاني بـ 3 نقاط.

غانا في المركز الثالث بنقطتين.

موزمبيق في المركز الرابع بنقطتين.

search