السبت، 05 أكتوبر 2024

11:03 ص

"كنت بهزر".. "ميدو" يتراجع عن مهاجمة محمد صلاح

ميدو

ميدو

هيثم موسى

A A

تراجع لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر،  أحمد حسام ميدو، عن مهاجمة  لاعب ليفربول محمد صلاح، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكان ميدو قد كتب تعليقًا ساخرًا عبر منصة “إكس”، بشأن توجه محمد صلاح إلى ليفربول، من أجل تأهيله حتى يتعافى من الإصابة التي لحقت به، قائلًا “يا .. التدريبات دي جامدة أوي  صعب تتعمل إلا في ليفربول”، واختتم تعليقه بإيماءة ساخرة.

وجاء ذلك بعد تعرض محمد صلاح للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مواجهة مصر وغانا، بالجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل. 

وكتب ميدو عبر منص “إكس”: "يا جماعة أنا بهزر والله واكتر واحد دافعت عن صلاح في موقفه.. بس أنا لو مكانه دلوقتي هنزل صورة وانا في مركبة فضاء بتعالج بالأوزون مش صورة تقويات بالأساتيك". 

تعليق صلاح على مغادرة المنتخب

في وقت سابق، قال قائد منتخب مصر محمد صلاح، إنه بدأ البرنامج العلاجي والتأهيلي للشفاء من إصابته التي لحقت به مع منتخب مصر خلال منافسات أمم أفريقيا 2023.

وكتب صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”: “بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجة ممكنة علشان أكون جاهز في أقرب وقت وأرجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية، بردو بحبها وبحب ناسها، حاولوا أكتر”.

صلاح يغادر منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، سفر اللاعب محمد صلاح إلى إنجلترا بعد مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الرأس الأخضر، والتي أقيمت الإثنين الماضي، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وكتب اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادي ليڤربول، تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل”.

صلاح عبر منصة X

جاء ذلك بعد تصريحات المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، بشأن مغادرة محمد صلاح لبطولة أمم أفريقيا وسفره لاستكمال علاجه بإنجلترا.

وقال كلوب في تصريحات بعد مباراة بورنموث وليفربول في الدوري الإنجليزي، مساء الأحد الماضي: “محمد صلاح سيعود إلى ليفربول بسبب الإصابة، (خطة مو) هي إعادة تأهيله مع النادي، وإذا كان لائقًا قبل النهائي، فمن المحتمل أن يعود إلى كأس الأمم الأفريقية”، يقصد حال وصول منتخب مصر إلى المباراة النهائية.

كلوب يدافع عن صلاح

وسُئل كلوب عن شعور صلاح بعد عودته إلى ليفربول وترك المنتخب المصري، وأنه يضع النادي الإنجليزي في المقام الأول، وأجاب مدرب الريدز بأنه “لا يحب أن يكون جزءًا في تلك المناقشة، ويريد أن يكون صلاح جاهزًا في أسرع وقت ممكن”.

وبرر كلوب عودة صلاح من كوت ديفوار في هذا التوقيت، بأن الخيار الأفضل عدم تركه هناك، لعدم توافر العلاج المناسب لحالته، وكان ذلك سيؤدي لتأخير كل شيء، خاصةً بالنسبة لمصر إذا وصلت لنهائي البطولة.

وقال كلوب: “إنهم أحضروا صلاح إلى ليفربول، ليس لأخذه بعيدًا عن مصر، لكن لتقديم أفضل علاج طبيعي له، وهذا كل ما نريده”، مشيرا إلى أن “كل شيء متفق عليه بشأن عودة صلاح إلى الفراعنة في حالة تأهلهم للمباراة النهائية، وإذا كان جاهزًا سيعود بنسبة 100%، وهو يريد ذلك، ونحن نريد ذلك، ولا نخطط لأي أمور أخرى”.

أتم كلوب تصريحات قائلًا: “إذا كان هناك شخص يشكك بولاء محمد صلاح، فيجب أن يسأل نفسه ما إذا كان ولاؤه صحيحًا، لأن صلاح هو بالتأكيد أكثر المصريين ولاءً الذين قابلتهم في حياتي”.

search