الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:38 ص

عودة التوأم من بوابة فيوتشر

التوأم

التوأم

إسراء عدلي- أحمد علاء

A A

اتفق حسام حسن، مع مجلس إدارة نادي فيوتشر على تولي المسؤولية الفنية لفريق كرة القدم  بالنادي بعدما توصل الطرفان إلى تقارب في وجهات النظر، عقب مفاوضات دامت أسبوعًا.

ووقع خلافًا بين الطرفين في البداية، حول اصرار العميد على اصطحاب شقيقه إبراهيم حسن، في منصب مدير الكرة، بينما أرادت إدارة فيوتشر وجود علاء ميهوب في هذا المنصب.

وبعد اتصالات عديدة، حسم نادي فيوتشر الأمر بتعيين “ميهوب” في منصب المدير الرياضي، وإبراهيم حسن في منصب مدير الكرة.

رحيل فورموسينيو

وفي السياق ذاته فسخ مودرن فيوتشر تعاقده بالتراضي مع البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق الكرة بعد أن ودع كأس رابطة الأندية بالأمس رغم الفوز على بلدية المحلة بهدف دون رد، لكن فارق الأهداف مع سموحة حسم الأمر.


توديع البطولات
وكان مودرن فيوتشر قد ودع كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم رغم الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، على بلدية المحلة بهدف نظيف، لكن فارق الأهداف مع سموحة حسم الأمر.

ومن هذه المجموعة تأهل الاتحاد وسموحة، بعدما حصد الاتحاد 6 نقاط وسموحة 4 نقاط وهو عدد نقاط فيوتشر ذاته.
 

بطولة كأس الرابطة لم تكن الأولى التي يودعها فيوتشر تحت قيادة مدربه البرتغالي، بعد أن هزم من الأهلي في كأس السوبر المصري برباعية مقابل هدفين.

فيوتشر في الدوري 
كما يحتل فيوتشر مركز غير مرضي لمسؤوليه في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يتواجد بالمركز الـ 11 في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة، لعب 8 مباريات فاز خلالهم في 4، وتعادل في لقاء وحيد،  وخسر 3.

search