الأحد، 07 يوليو 2024

03:27 ص

أول رد من تركي آل شيخ على سعوديّة هنيدي: "نبغي صعيدي"

محمد هنيدي

محمد هنيدي

محمد صالح

A A
سفاح التجمع

تصدر الفنان محمد هنيدي ترند محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة، بعد حصوله على الجنسية السعودية.

وأكد الفنان محمد هنيدي، حصوله على الجنسية السعودية، من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “أكس”، قائلًا "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين، شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية، شكرا للمملكة العربية السعودية".

وتابع هنيدي "بالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن، ولذلك شكرا للمستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".

فيلم صعيدي بالجامعة الأمريكية 2 

وفي ذلك السياق، أعلن رئيس هيئة الترفية المستشار تركي آل شيخ، استعدادة عن دعم فيلم “صعيدي في الجمعة الأمريكية 2” من خلال تغريدة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا "أهلًا بيك بين أهلك وإخوانك في مملكة الخير والعطاء ونبغي (صعيدي في الجامعة الأمريكية) الجزء الثاني".

ورد هنيدي في تعليق على تغريدة تركي آل شيخ قائلًا "ربنا يبارك فيك يابوناصر ويحفظك ويحفظ أهلنا في السعودية.. إحنا جاهزين يا بوناصر ويلا بينا صعيدي الجزء الثاني".

آخر أعمال محمد هنيدي 

آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم "مرعى البريمو"، وشارك في بطولته كل من غادة عادل وأحمد بدير، ومحمد محمود، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح، وهو فكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

search