الأحد، 07 يوليو 2024

05:22 ص

95 فيلا جاهزة للتسليم بمشروع "بالما".. نظام الحجز والسداد

مباني سكنية

مباني سكنية

مصطفي العيسوي

A A
سفاح التجمع

طرح  بنك الإسكان والتعمير، 95 فيلا جاهزة للتسليم الفوري بنظام الحجز، في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ضمن مشروع “بالما”.

وكشف البنك، على موقعه الرسمي، التفاصيل الكاملة بشأن هذه الفيلات، من حيث المساحات وأنظمة السداد وكيفية الحجز وغيرها من المعلومات.

فيلات الإسكان والتعمير مشروع بالما

وأوضح البنك، أن فيلات الإسكان والتعمير بمشروع بالما تتواجد في القطعة التي تحمل رقم 31 منطقة المستثمرين الشمالية “التسعين الشمالي”، أمام جامعة المستقبل.

مساحات الفيلات

وكشف البنك، أن مساحات هذه الوحدات تبدأ من 337 مترا مربعا إلى 729 مترا مربعاً، وذلك بالنسبة لأراضي الفيلات ، بينما تتراوح مساحات المباني ما بين 323 مترا مربعاً إلى 383 مترا مربعاً، مشيراً أن تسليم الوحدات السكنية يكون في حالة النصف تشطيب.

مميزات فيلات الإسكان والتعمير مشروع بالما

وأوضح البنك أن هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها مشروع بالما، ومنها أن الوجهات الخاصة بالفيلات تكون عصرية، والتشطيبات الخارجية والداخلية فاخرة، بالإضافة إلي وجود مول تجاري يقدم الخدمات لقاطني المشروع، كما يتميز بالمساحات الخضراء الواسعة ولاند سكيب.

أنظمة السداد

وبالنسبة لأنظمة السداد أشار بنك الإسكان والتعمير، أنه يتم دفع 15% كمقدم حجز، على أن يتم تقسيط باقي قيمة الفيلا على أقساط تصل لـ10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

كيفية الحجز والاستفسار

وحدد البنك، عدد من الطرق للحجز والاستفسار في هذه الفيلات والتي تتمثل في :

1- التوجه إلي مني الإدارة العامة للتسويق الإسكاني، والواقع في 6 شارع رفاعة الدقي أمام مجلس الدولة أو الاتصال على الرقم 37609917

2- الذهاب إلي مكتب التسويق المباشر بمشروع أكاسيا أمام الرحاب، أو الاتصال على الرقم 25306208.

search