الإثنين، 28 أكتوبر 2024

04:10 م

"بتاع حوامل".. سعد لمجرد يثير السخرية بإطلالة فستان وردي

 سعد لمجرد

سعد لمجرد

هناء سلامة

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنان المغربي سعد لمجرد وهو يرتدي فستانًا واسعًا باللون الوردي، مما أثار موجة من التعليقات الساخرة. 

وعلق البعض بأن إطلالة لمجرد تشبه "رداء الحوامل"، بينما ظن الكثيرون أن الصور كانت من حفله الأخير في دبي.

التعليقات الساخرة

انهالت التعليقات الساخرة على إطلالة سعد لمجرد، حيث كتب حساب باسم منال حامد: "بلكي حامل ما بنعرف"، بينما علق حساب آخر باسم عمار فرح قائلاً: "الحفلة الجاية رح يجي بالحفوضة". 

وأضاف حساب باسم نيفين ألسم: "فستان ستو".

حقيقة الأمر

في الواقع، تعود صور سعد لمجرد بالفستان الفضفاض إلى حفله في القرية العالمية بدبي في ديسمبر 2021. ومنذ ذلك الحين، لم يقم لمجرد بإحياء أي حفل في دبي.

تفاصيل أغنية “بشوفك”

وفي سياق آخر، أطلق سعد لمجرد مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "بشوفك"، من كلمات أمير طعيمة، وإخراج حسام الحسيني، وألحان عزيز الشافعي. وقد نالت الأغنية إعجاب الجمهور.

أحدث أعمال سعد لمجرد

طرح سعد لمجرد مؤخراً أغنيته "كاجوسيل"، التي حققت نجاحاً كبيراً وتجاوزت 10 ملايين مشاهدة على قناته الرسمية على "يوتيوب" في وقت قياسي.

فيلم “قلب 6/9”

كما شارك لمجرد في فيلم "قلب 6/9"، الذي تدور قصته حول رجل الأعمال عباس، والذي يمتلك مشاريع متنوعة في العقارات والإنتاج السمعي البصري، وذلك في إطار كوميدي. 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد الجم، نزهة الركراكي، عبد الإله عاجل، عبد الرحيم المنياري، محمد عطير، يوسف الزعري، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، عصام بلاليوي.

search