الإثنين، 28 أكتوبر 2024

08:19 ص

محمد رمضان "مش فاضي" وسط تراشق بين متابعيه

 محمد رمضان

محمد رمضان

هناء سلامة

A A

تعرض الفنان الفنان محمد رمضان، لانتقادات لاذعة ومطالبات بإلغاء متابعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب طرحه أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم “مش فاضي”.

ونشر محمد رمضان خلال الساعات الماضية عبر صفحته الرسمية على “إنستجرام”، فيديو لأغنيته الجديدة “مش فاضي”، وعلق: “دلوقتي، مش فاضي، ثقة في الله نجاح”.

وحققت أغنية “مش فاضي”، 25 ألف مشاهدة في 9 ساعات منذ طرحها على موقع “يوتيوب”.

التعليقات

وانهالت التعليقات على أغنية محمد رمضان الجديدة “مش فاضي”، بين معجب وغاضب، وعلق حساب باسم “صبا صبواي”: “سيد الرجالة البرنس”، وكتب آخر : “يا جدع أقسم بالله بعشق استفزازك ليهم دا، رمضان يضرب ولا يبالي”، وعلق حساب باسم كريم السيد: “برنس المجال وأسطورة الجيل يا حارقهم”.

هجوم على محمد رمضان

فيما هاجم آخرون، محمد رمضان، وطالبوا بمقاطعة أعماله الجديدة وإلغاء متابعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب يوسف: “إحنا اللي فاضيين لك يا محمد كولا”. 

وعلق حساب باسم عبدالرحمن شحاتة: “بعد إعلان كوكولا.. إنت بقيت متسواش حاجة خسارة فيك حتى الكلام الفاضي”. 

ودعا بسام مدريد، متابعي محمد رمضان إلى إلغاء متابعته: “لازم نفهمه إننا بإدينا كل حاجة يا ريت كل راجل جدع يعمل له إن فولو”.

محمد رمضان

وكان محمد رمضان، شارك جمهوره عبر “إنستجرام”، مشاركته في إعلان لشركة “كوكاكولا”، علق "إيه يا كوكاكولا بقى ده يا كوكاكولا، أكتر من 100 سنة ونفس حلاوة كوكاكولا هي هي". 

وعقب نشر رمضان الإعلان، شن المتابعون، هجوما عليه، كما ألغى البعض الآخر متابعته، كون كوكاكولا ضمن الشركات المقاطعة المتهمة بدعم الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

محمد رمضان

يشار إلى أن محمد رمضان أعلن، إحياء حفل جديد بالساحل الشمالي عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام"، معلقا: "ترقبوا ليلة ذهبية لا تنسى برعاية ستينج يوم الجمعة القادم 30 أغسطس الساعة 9 مساء في مطعم ليلو سوانك بالساحل الشمالي".

رمضان يجمعنا

على صعيد آخر، أعلن الفنان محمد رمضان، مشاركته في مسلسل جديد ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2025.

يأتي الإعلان بعد أسابيع من اعتذاره عن عدم المشاركة في أي عمل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ونشر رمضان عبر حسابه على “إنستجرام”، صورة أثناء توقيعه عقد المسلسل الجديد، وعلق عليها: "رمضان يجمعنا".

جعفر العمدة

وكان آخر أعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عُرض في موسم رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا، ما دفع الجمهور للمطالبة بجزء ثانٍ منه.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد رمضان نخبة من الفنانين، من بينهم هالة صدقي، وزينة، ومي كساب، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، وأحمد داش، ومنذر رياحنة، وعصام السقا، وطارق النهري، والعمل من إخراج محمد سامي.


 

search