السبت، 26 أكتوبر 2024

06:10 ص

بعد شائعة إصابته بالشلل.. محمد الصاوي: "مستحيل أطلب من حد يشغلني"

 محمد الصاوي

محمد الصاوي

سعد نبيل

A A

كشف الفنان محمد الصاوي، حقيقة إصابته بالشلل بعد ظهوره قبل أيام يعرج أثناء سيره لتقديم واجب العزاء لأسرة الفنانة الراحلة ناهد رشدي.  

وقال الصاوي في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن ما يتردد عن إصابته بأي أمراض عار من الصحة، الهدف منه تحقيق المشاهدات والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي.  

قله مشاركته في الأعمال

وعن قلة مشاركته في الأعمال الفنية، أوضح الصاوي، أن الأمور داخل الوسط الفني في الوقت الراهن تشهد تقلبات وتغيرات كثيرة، ويتم الاستعانة بفنانين يتوافقون مع تلك المرحلة.

وأضاف أنه يستحيل أن يطلب من المنتجين ترشيحه في الأعمال، قائلا: “عمري ما طلبت من حد يشغلني ولا هعمل كده أنا مستور والحمد لله”.

كواليس وتفاصيل أحدث أعماله

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان محمد الصاوي، عن كواليس وتفاصيل أحدث أعماله.

ولفت الصاوي، إلى أنه يشارك في مسلسل “إش إش” من بطولة الفنانة مي عمر وإخراج محمد سامي، من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

وأضاف أنه يجسد دور “إبراهيم”، وهو والد الفنانة مي عمر، وانفصل عن والدتها منذ صغرها، التي دخلت عالم الرقص في الأفراح، لافتا إلى أن نهاية الأحداث تشهد عودته مرة أخرى لابنته.

تفاصيل مسلسل “إش إش”

مسلسل “إش إش” مكون من 30 حلقة، وينافس بالموسم الرمضاني المقبل 2025.

أبطال “إش إش”

أبطال مسلسل “إش إش” هم: مي عمر، وماجد المصري، وانتصار، وهالة صدقي، والراقصة دينا، وشيماء سيف، وطارق النهري، وإدوارد، وعلاء مرسي، وعصام السقا، ومحمد الشرنوبي، وإيهاب فهمي، ومن إخراج محمد سامي.

search