السبت، 26 أكتوبر 2024

02:20 ص

رنا رئيس: قصة "إنترفيو" جذبتني منذ اللحظة الأولى

رنا رئيس

رنا رئيس

سعد نبيل

A A

أعربت الفنانة رنا رئيس، عن سعادتها البالغة بمسلسل "إنترفيو"، والذي يعد أول بطولة مطلقة لها ويعرض في الوقت الحال على منصة WATCH IT الرقمية.

وقالت رنا رئيس، خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس، إن قصة "إنترفيو"، جذبتها منذ عرض الفكرة عليها، لافتة إلى أنها شعرت بالمسؤولية الكبيرة لأن التجربة جديدة عليها بالأخص أنها تقدم أكثر من شخصية داخل أحداث المسلسل.

ظهور الفنانة إسعاد يونس

وأضافت أنها فخورة بظهور الفنانة إسعاد يونس معها، كضيف شرف بالعمل، قائلة: "دي أحلى حاجة حصلت في حياتي لأنك عارفة أنا بحبك وبموت فيكي وأول بطولة أمثل معاكي ده شرف كبير".

سر قبول إسعاد يونس الظهور 

من جانبها قالت إسعاد يونس، إن قبولها للظهور كضيف شرف بـ"إنترفيو"، لأنها تعتبر بطلة العمل الفنانة رنا رئيس، واحدة من أبنائها داخل عالم الفن، قائلة: "كان لازم أجي أحييكي بمناسبة أول بطولة مطلقة ليكي".

قصة "إنترفيو"

يعرض "إنترفيو"، عبر 8 حلقات، ويتناول الأزمات النفسية التي تعوق الشباب عن الارتباط، في إطار رومانسي اجتماعي، ليطرح نظرة جديدة حول تحديات العلاقات العاطفية.

أبطال المسلسل

يضم مسلسل "إنترفيو" في بطولته؛ ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، وهو من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، بينما قام أحمد جبر بإدارة التصوير، ومحمد السعدني بالمونتاج، ووضع الموسيقى التصويرية محمد مدحت.

أحدث أعمال رنا رئيس

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة رنا رئيس، مسلسل “روح جدو” مع الفنانين إسلام إبراهيم، عارفة عبد الرسول، انتصار، حجاج عبدالعظيم، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، محمد المحمدي، وآخرين، وهو من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

search