الجمعة، 25 أكتوبر 2024

04:25 م

عاصي الحلاني يعتذر للجمهور المصري.. ماذا قال عن حفل الأوبرا المرتقب؟

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

هناء سلامة

A A

اعتذر الفنان عاصي الحلاني عن عدم المشاركة بالنسخة الـ32 مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، تضامنًا مع الأحداث العصيبة التي يشهدها لبنان، إثر العدوان الإسرائيلي.

وقال الحلاني عبر حسابه بمنصة “إنستجرام”: “نظرًا للحالة الراهنة، وما يتعرض له بلدي الحبيب لبنان من عدوان غاشم، أتقدم بالاعتذار للقائمين على مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبر المصرية عن عدم المشاركة في المهرجان بحفل يوم 14 أكتوبر”.

كما قدّم المطرب اللبناني اعتذاره عن حفله القادم بمحافظة الإسكندرية، قائلًا: “أعتذر عن حفل 17 أكتوبر بمسرح سيد درويش بالإسكندرية، مع خالص الشكر لإدارة المهرجان على دعوتهم الكريمة، كما أتقدم بالاعتذار للجمهور المصري الحبيب متمنيًا لقاءً قريبًا يجمعنا بمصر الحبيبة”.

وأضاف: “أرجو من الله أن يزيل عن بلادي هذا العدوان مع دعواتي بالرحمة والمغفرة لكل الشهداء الأبرار، ودعواتي بالسلام والأمان لبلادي، ولكل الشعوب العربية”.

آخر حفلات عاصي الحلاني

جدير بالذكر أن الفنان عاصي الحلاني، قد أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا، بمشاركة كل من الفنانة هيفاء وهبي، والفنان سيف نبيل، في بيروت 8 أغسطس الماضي. 

وكان آخر أغنيات النجم عاصي الحلاني، "تعرف شنو أحبك"، التي طرحها على موقع "يوتيوب" ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، والأغنية من كلمات فراس الحبيب، وألحان عادل العراقي، وتوزيع إليان الدبس.

search