الجمعة، 25 أكتوبر 2024

02:23 م

في عيد ميلاده.. وساوس لاحقت أمير كرارة منذ الصغر

أمير كرارة

أمير كرارة

هناء سلامة

A A

يحتفل الفنان أمير كرارة اليوم الخميس بعيد ميلادها الـ47 وسط أسرته وأصدقائه، إذ ولد في مثل هذا اليوم بحي مصر الجديدة، عام 1977.

الفنان أمير كرارة امتلأت حياته بالمخاوف منذ الصغر مثل المرض، وشعوره بالارتباك أثناء التمثيل مع الفنان عادل إمام، وعقدة الفقدان.

الارتباك

وأكد أمير كرارة خلال لقائه ببرنامج “السيرة”، والمذاع عبر شاشة قناة “dmc”، أنه لا يستطيع نسيان موقف جمع بينه وبين الفنان عادل إمام في بداية مشواره الفني، حيث شعر بالارتباك ونسي كلمات مشهده، فقام المخرج بطرده من اللوكيشن أمام الجميع.

الوسواس 

وتطرق أمير في حديثه عن الوسواس المتمكن منه، حيث لديه خوف كبير من المرض عقب وفاة والدته، مضيفا “أنا أكتر حد عنده وسواس، يعني لو جالي شوية صداع بتخيل حجات كتيرة بتحصلي”.

عقدة الخوف

وأوضح أمير كرارة أنه لديه الخوف الزائد على أولاده “فعلا عندي عقدة الخوف، من ساعة مرض بنتي الصغيرة، ومرة تانية ابني سليم اتعور على البحر، وقتها عملت حوار كبير، مع إن اللي خبطه مكنش قاصد”.

شارع الوحوش

وروى الفنان أمير كرارة، خلال لقائه ببرنامج "حبر سري"، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، على شاشة القاهرة والناس، قصة غريبة تتعلق بالعالم الآخر و"الأشباح"، إذ قال إنه كان يسير بأحد الشوارع الهادئة المظلمة، وأطلق عليه "شارع الوحوش"، منذ نحو 25 عامًا، وشعر بأقدام شخص تسير خلفه بطريقة ملفتة، وعندما التفت لم يجد أحدا، وتكرر الأمر عدة مرات.

بيت الرفاعي

يذكر أن أمير كرارة بطل مسلسل “بيت الرفاعي”، في موسم رمضان 2024، مع نخبة من نجوم الدراما ومن بينهم أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، صبري عبد المنعم، محمد لطفي، والطفل يوسف صلاح.

والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

search