الجمعة، 25 أكتوبر 2024

02:18 م

مدحت العدل: إمام عاشور مظلوم في الأهلي وثقافته على قده (فيديو)

مدحت العدل

مدحت العدل

دخل الشاعر والسيناريست مدحت العدل في جدل حول لاعب وسط النادي الأهلي إمام عاشور، الذي استمر منذ مباراة السوبر الإفريقي. 

وقال العدل، المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، إن "إمام عاشور لاعب مظلوم في منظومة الأهلي، هو ولد صغير مهما كانت ثقافته فهي على قده، مش زي زيزو أو محمد صلاح".

وأضاف العدل، في تصريحات للإعلامي مهيب عبد الهادي على قناة MBC مصر: "إمام كان يتواجد في الزمالك وترتيبه السادس في النجومية بين لاعبي الفريق، ولكن جماهير الأهلي عملت منه نجم، فكان طبيعي تحصله اللخبطة دي".

تعليق على مباراة السوبر

كما تحدث العدل عن تتويج الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض. حيث انتقد الحكم معتز إبراهيم، قائلًا إنه "كان سيئًا للغاية"، مؤكدًا أن الزمالك كان يستحق ركلة جزاء مشابهة لتلك التي حصل عليها الأهلي، مستغربًا عدم لجوء الحكم إلى تقنية الفار.

وأضاف العدل: "المستشار تركي آل الشيخ، رغم انتمائه للأهلي، كان داعمًا للاعبي الزمالك وظهر بروح رياضية رائعة خلال المباراة".

واختتم بتوجيه الإشادة للمدرب جوميز، قائلًا: "جوميز دائمًا ما يتألق في المباريات الكبيرة وتفوق على كولر في هذه المباراة، ويجب أن نستفيد من خبرات اللاعبين السابقين عند اختيار الصفقات الجديدة".

search