الجمعة، 25 أكتوبر 2024

10:14 ص

يوم إجازة المدرسة "باظ".. الطفل جان رامز ينفي شائعة وفاته

جان رامز

جان رامز

هناء سلامة

A A

 نفى الممثل الطفل جان رامز، ما تداولته عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاته، مؤكدا أنه بصحة جيدة، وتلقى الخبر بينما يستمتع بيوم إجازته من المدرسة برفقة عائلته في المنزل.

وقال جان رامز، في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، "الحمد لله أنا كويس وصحتي تمام ومش عندي أي مرض، والحمد لله بصور مسلسل الفترة دي، وحالتي زي الفل، عرفت الخبر وأنا إجازة من المدرسة وبوظلي اليوم".

 جان رامز

وجرى تداول منشور صفحة على موقع فيسبوك يتضمن صورة الطفل الموهوب جان رامز، وكتب عليها “لا إله إلا الله، ملحقتش تتهنى يا حبيبي”.

تعليق عائلته

وقالت إحدى إقارب جان رامز، إن الأسرة مصدومة من الشائعة التي لا تعلم سبب انتشارها، خصوصا أنه طفل صغير وليس فنان كبير، مستنكرة "مش عادل إمام، ولا أحمد زكي، علشان يطلع عليه شائعة الوفاة”.

أضافت “حرام يطلع عليه شائعة وفاة على طفل 9 سنين، وحرام لو شاف أخبار زي دي نفسيته هتتدمر”.

أعماله

شارك الطفل جان رامز مع هشام ماجد في فيلم “فاصل”، حيث يشارك بالبطولة هنا الزاهد ومحمد ثروت، من المتوقع ان يعرض غالبا في عيد الفطر.

مسلسل “المعلم”

آخر أعمال جان رامز مسلسل “المعلم” من نخبة من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان والفنان أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، ومحمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، إضافة إلى أحمد عبدالله محمود وأسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search