الجمعة، 25 أكتوبر 2024

04:20 ص

محمد كيلاني: عقد احتكار وراء ابتعادي عن الغناء 10 سنوات

 الفنان محمد كيلاني

الفنان محمد كيلاني

سعد نبيل

A A

كشف الفنان محمد كيلاني، عن أسباب ابتعاده عن الغناء لفترة وصلت لـ 10 سنوات تقريبًا، مشير إلى أن الأمر كان خارجا عن إرادته.

وقال “كيلاني”، خلال استضافته ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عبر فضائية “دي إم سي”: "كان عندي عقد احتكار كان يمنعني من الغناء لمدة 10 سنين مبغنيش، نصيب الحمد لله".

انتهاء مدة عقد الاحتكار

وأضاف أن مدة عقد الاحتكار انتهت الفترة الماضية، ويعمل في الوقت الحالي على تسجيل مجموعة أغاني جديدة، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، متمنيًا أن تنال الأغاني الجديدة إعجاب جمهوره.


فرصة لدخول عالم التمثيل
 

وأشار كيلاني، إلى أن أول أغانيه أغنية “يبقى أنت أكيد في مصر”، عقبها طرح أغنية “تغيب تاني”، والتي حققت نجاحا كبيرا في ذلك الوقت، قائلا: “ربنا كرمني فيها بنجاح كويس جدا، وقربتني أوي من الناس”.

وأكمل أنه عندما جاءته الفرصة لدخول عالم التمثيل، تلقى دعما وتشجيعا كبيرا من الجمهور.
 


 

أحدث أعمال الكيلاني

وشارك الفنان محمد الكيلاني، مؤخرًا في مسلسل "تيتا زوزو "، بطولة إسعاد يونس ومصطفى غريب وإسلام إبراهيم وندى موسى ومحمد كيلاني وإيناس كامل وحمزة العيلي ونور محمود ومحمود البزاوي وإيمان يوسف، من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبدالعزيز.

قصة المسلسل

ويتناول المسلسل قصة الدكتورة اعتزاز عبدالمقصود، الأم لأربعة أبناء والجدة لسبعة أحفاد، وتعتبر اعتزاز مصدر إلهام لأحفادها، ويتوجهون إليها طلباً للنصيحة عند مواجهتهم للمشاكل، ورغم سعيها الدائم للتقرب من أحفادها، تواجه اعتزاز خلافات مستمرة مع أبنائها بسبب اختلاف وجهات النظر حول طريقة تربيتها للأحفاد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search