الخميس، 24 أكتوبر 2024

10:11 م

محمد أنور يروي موقفا طريفا مع السقا خلال كواليس "ديبو"

محمد أنور وفاطمة مصطفى

محمد أنور وفاطمة مصطفى

ميرونا سامي

A A

كشف الفنان محمد أنور، عن بعض كواليس مسلسل “ديبو”، حيث نشر صوراً له مع أسد حقيقي، بالإضافة إلى حادثة دخول بقرة إلى موقع التصوير.

وتحدث أنور عن موقف طريف أثناء زيارة الفنان أحمد السقا، حيث قال في لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج “الراديو بيضحك” عبر راديو 9090: “كانت زيارة السقا مليئة بالدعم والإيجابية، حيث أثنى على المسلسل وشجعنا بشكل كبير”.

موقف طريف أثناء زيارة السقا

وأضاف: “أثناء جلوسه معنا، ذكرت له بعض المشاهد التي قدمتها، فقال إنه لو كان موجوداً لما استطاع تصوير مشهد الأسد، فذكّرته بأنه فعل ذلك في ‘أفريكانو’ لكنه قال إنه لم يقترب بهذه الطريقة”.

وعن حادثة البقرة، ذكر: “تراجع المصور للخلف خوفاً منها، مما أدى إلى حالة من الذعر بين الجميع، وبدأ الجميع يركض”.

البقرةً ليست السبب 

كما أشار: "البقرة لم تكن السبب، وفريق العمل هو من تسبب في كسر الديكور، وكل هذه الكواليس تم تصويرها لكن لم تكن واضحة”.

أحداث مسلسل "ديبو"

تدور أحداث مسلسل "ديبو" في إطار فانتازيا رعب، ويعرض عبر منصة "Yango Play" الرقمية.

أبطال مسلسل "ديبو"

يضم مسلسل "ديبو" مجموعة من نجوم الفن البارزين، منهم "محمد أنور، وسارة الشامي، وهالة فاخر، ورشدي الشامي، ومحمد عبدالعظيم". العمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج سالي والي.

بوستر مسلسل ديبو 

فيلم "جوازة توكسيك"

على صعيد آخر، عُرض مؤخرًا لمحمد أنور فيلم " جوازة توكسيك"، الذي من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وشارك في العمل كل من بيومي فؤاد، ملك قورة، وتامر هجرس.

أحداث فيلم "جوازة توكسيك"

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب بين "فريدة وكريم"، تبدأ بسوء تفاهم في دبي وتستمر بصراعات بعد عودتهما إلى مصر، حيث تتداخل الأهل وتظهر الفوارق الاجتماعية بين الطرفين، ما يخلق الكثير من المواقف الكوميدية. 

search