الخميس، 24 أكتوبر 2024

10:26 م

استيلاء مسلحين على أحد أملاكه.. راغب علامة يرد

 راغب علامة

راغب علامة

سعد نبيل

A A

عبر الفنان اللبناني راغب علامة عن استيائه الشديد من تداول مقطع فيديو ورسالة صوتية على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم استيلاء مسلحين على أحد المباني المملوكة له في منطقة جونية، شمال العاصمة اللبنانية بيروت.

المبنى مؤجر بالكامل

نفى راغب علامة، تلك الشائعات من خلال بيان رسمي صادر عن مكتبه الخاص، جاء فيه: "المبنى المذكور مؤجر بالكامل منذ أكثر من عامين، ويقع في منطقة أمنيّة حساسة في جونية تتمتع بحماية مشددة". 

وأضاف البيان أن قوى الأمن العام اللبناني على علم تام بهويات جميع سكان المبنى.

الإجراءات اللازمة لكشف هوية ناشري الشائعات

وأكد البيان أن الأمر بات الآن في يد السلطات القضائية والأمنية المختصة، وأن الجهات الأمنية ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لكشف هوية من يقف وراء نشر هذه الشائعات، والعمل على ملاحقتهم قضائيًا في أسرع وقت ممكن.

محاربة السوداويين

واختتم مكتب راغب علامة بيانه بمناشدة وسائل الإعلام والجمهور بالتصدي لكل من يسعى للإضرار بأمن المجتمع اللبناني من خلال نشر أخبار كاذبة وإفتراءات مغرضة، مؤكدًا ضرورة محاربة "السوداويين" الذين يبثون الأكاذيب ويثيرون القلق.

أحدث أعمال راغب علامة

على صعيد آخر، طرح الفنان راغب علامة مؤخرًا كليب أغنيته الجديدة بعنوان "بيروت ولا روما" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب". 

الأغنية من كلمات Philipino، وألحان وتوزيع محمد يحيى.

كلمات أغنية "بيروت ولا روما"

"كل حاجه معقولة
وأنتي مش معقولة
خدتي قلبي لوحدك
من النظرة الأولى"

"والقمر على قده
كان في حته لوحده
هو مركز تاني
وأنتي طالعه الأولى"

"العيون مرسومة
رسمه مش مفهومة
ما شافتش فجمالك
في بيروت ولا روما"

"عندي ليكي معلومة
غيرتي المنظومة
أزاي دخلتي في قلبي
وأنتي مش معزومة"

التصوير في الأزقة الشعبية

الفيديو كليب من إخراج فرح علامة، حيث اعتمدت فيه على أسلوب استعراضي راقص ومرح، وتم تصوير العمل في الأزقة الشعبية لإضفاء جو من الأصالة والتفاعل الحي.

search