الجمعة، 25 أكتوبر 2024

02:14 ص

فنانة كويتية تحصد جائزة "أفضل كليب" أسيوي بمهرجان عالمي

شيماء سليمان

شيماء سليمان

ندى إبراهيم

A A

في إنجاز جديد يضاف إلى رصيدها الفني، فازت الفنانة الكويتية شيماء سليمان بجائزة "أفضل فيديو كليب" عن قارة آسيا ودول الباسيفيك ضمن مهرجان “IMVA” العالمي، عن كليب أغنيتها "بل هذا الحب". 

مهرجان IMVA

الأغنية من كلمات الشاعر خالد الغامدي، ألحان فايز السعيد، وتوزيع الموسيقار حسام كامل، بينما تولت إخراج الكليب الإماراتية المبدعة نهلة الفهد، وتم تصويره في العاصمة الجورجية تبليسي.

لاقى الكليب تفاعلاً كبيراً من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثنى على جمال الصورة والإحساس العالي الذي قدمته شيماء سليمان. 

هذا النجاح توج بفوز العمل بالمركز الأول ضمن مهرجان IMVA، الذي يعد أحد أبرز المهرجانات العالمية المتخصصة في الأعمال الغنائية المصورة.

أعربت شيماء سليمان عن سعادتها الغامرة بهذا الإنجاز العالمي، ووجهت الشكر لجمهورها على دعمه المتواصل، مؤكدة أن الجمهور هو الجائزة الحقيقية في مسيرتها. 

عبرت عن امتنانها لشريكة النجاح المخرجة نهلة الفهد وفريق العمل، قائلة: "هذه الجائزة هي خطوة مهمة في مسيرتي، وتشجعني على الاستمرار في تقديم أعمال متميزة تليق بجمهوري".

بدورها، هنأت نهلة الفهد الفنانة شيماء سليمان، وأكدت أن هذا النجاح يأتي تتويجاً لمسيرة من التعاون المثمر بينهما، سواء في الأغاني أو المسلسلات. 

أضافت الفهد: "هذا الإنجاز يشكل دافعاً لنا لتقديم المزيد من الأعمال المتميزة في المستقبل".

يذكر أن شيماء سليمان تواصل حالياً تصوير دورها في مسلسل "باب السين" بالكويت، والذي سيعرض في رمضان 2025، تحت إدارة المخرجة نهلة الفهد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search