السبت، 26 أكتوبر 2024

04:19 ص

أسماء جلال وآسر ياسين.. مهرجان الجونة يشوق بأسرار "اللقاء الأول"

آسر ياسين وأسماء جلال

آسر ياسين وأسماء جلال

ندى إبراهيم

A A

يستعد الفنانان آسر ياسين وأسماء جلال، للقاء حصري في مهرجان الجوة السينمائي، يرويان خلاله تفاصيل لقائهما الأول الذي شكل بداية لصداقتهما واحترافهما التمثيل. 

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة صور تجمع الفنانين، مع تعليق، “بدون أي فلترة عن الحكاية التي جمعت بينهما للمرة الأولى، حيث عبّرا عن انطباعاتهما الأولى عن بعضهما وكيف تطورت العلاقة من زمالة عابرة إلى صداقة عميقة دعمت مسيرتهما الفنية”.

 

برامج مهرجان القاهرة السينمائي

وانطلق أمس مهرجان الجونة ببرنامج ثلاث مسابقات رسمية: مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة، إلى جانب البرنامج الرسمي خارج المسابقة، وبرنامج خاص بخدمات بث الأفلام عبر الإنترنت.

يمثل هذا المهرجان أحد أبرز الأحداث السينمائية في المنطقة، حيث يجمع نجوم الفن والمبدعين من مختلف أنحاء العالم لتقديم أعمالهم السينمائية والمنافسة على جوائز المهرجان.

أحدث أعمال أسماء جلال

على الصعيد السينمائي، شاركت أسماء جلال مؤخرًا في فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور السينما بمصر والوطن العربي، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

تدور أحداث الفيلم حول عودة أبطال القصة إلى عالم الجريمة والسرقة، حيث يواجهون تحديًا خطيرًا يعيدهم لمواجهة ماضيهم ويضعهم في موقف حرج.

search