الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

فريدة سيف النصر تكشف النهاية المفترضة لـ"سترة" في العتاولة

سترة

سترة

شيماء رستم

A A

أثارت الفنانة فريدة سيف النصر، الكثير من الجدل مؤخرا، لا سيما بعد استضافة نجوم مسلسل العتاولة في برنامج الحكاية، مع الإعلامي عمرو أديب.

فريدة سيف النصر 


وكانت فريدة سيف النصر صرحت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية، بأنها كانت موجودة في موقع التصوير ولكن لم تقم بتصوير مشاهدها.

وهو ما أثار الجدل بشأن أسباب اختفاء سترة من المسلسل بشكل مفاجئ في الأحداث، وهو ما فسره البعض على أن الفنانة تعاني من أزمات صحية، بينما رأى البعض الآخر أن هناك خلافات مع فريق العمل.

نهاية العتاولة 

وكشفت فريدة سيف النصر لـ"تليجراف مصر"، تفاصيل نهاية سترة في العتاولة والتي كان من المفترض تصويرها، وهي أنها كانت تبيع السندويتشات مع أحمد السقا ولكنها “تخنسر الفلوس”، في إشارة إلى أن سترة لا يمكن أن تتوب.

وأكدت أنه لا صحة لما يتدوال حول حقيقة مرضها خلال التصوير بالحلقة الأخيرة، ولا صحة أن نهاية سترة هي إصابتها بالشلل.

وأوضحت فريدة سيف النصر أنها ذهبت إلى اللوكيشن من أجل التصوير لكنهم أبلغوها بانتهاء دور سترة، مؤكدة أنها لا تعلم لماذا توفيت سترة.

وشددت على أنه ليس هناك خلافات بينها وبين فريق العمل، وأن المخرج أحمد خالد موسى بمثابة نجلها ولا خلافات بينهما على الإطلاق.

وأكدت أنها مستاءة من كل الشائعات والتصريحات الصحفية المبنية على أكاذيب خاصة تلك التي ادعت إصابتها بالشلل.

وأشارت إلى أنه من الممكن أن تتواجد في الجزء الثاني، لكن لا تعرف تفاصيل حتى الآن مؤكدة أنه لا مانع لديها أبدا في العمل مع فريق العتاولة.

وتابعت قائلة "أنا بس زعلت إنهم موتوا سترة كده فجأة ومعرفش السبب".

وعن الوعكة الصحية التي تعرضت لها في لبنان قالت “إنها بالفعل سقطت وقامت لإجراء جراحة طفيفة ولكنها استأنفت العمل بعد ذلك لأنها تعاني من آلام بالركبة”.

عوض ربنا عمرو أديب والجمهور 

وأكملت “كنت زعلانة إن مش موجودة في الحلقة الأخيرة لكن ربنا طبطب عليا من الجمهور اللي استقبلني في المطار وعمرو أديب كلامه عني على راسي وعن مدحه لدور سترة”.

وتابعت “أنا كنت ضيفة في أول حلقة لعمرو أديب زمان على قناة أوربت وله معزة خاصة عندي”.

وعن عدم وجودها في ضيافة الحكاية مع عمرو أديب قالت “لم يتواصل معي فريق الإعداد لكن علمت أنهم كانوا يبحثوا عن رقمي بالفعل، ومن الممكن لأن لدي رقمين وأحدهما لا أجيب عليه مطلقا من الأرقام غير المسجلة لأنه رقم عائلي وشخصي فقط وهم توصلوا لرقمي يوم الحلقة فقط”.

search