الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:23 م

عمر خيرت وآمال ماهر.. السعودية تستعد لـ"ليلة الأحلام"

عمر خيرت و آمال ماهر

عمر خيرت و آمال ماهر

ندى إبراهيم

A A

تستعد مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، لاستقبال الحدث الموسيقي الكبير، الذي يجمع الموسيقار عمر خيرت والفنانة آمال ماهر، في حفل وصف “بـليلة الأحلام”.

 ويعكف المسؤولون بالشركة القائمة على تنظيم الحدث، على وضع اللمسات النهائية على الحفل الذي يقام في 26 يوليو على مسرح “عبادي الجوهر أرينا”، ضمن فعاليات موسم جدة 2024.

جانب من الاستعدادات للحفل

بروفات الحفل

وبدأت يوم الأحد الماضي البروفات المكثفة للحفل الموسيقي المنتظر في جدة، حيث استمرت لأكثر من 8 ساعات، وشاركت فيها الأوركسترا الضخمة التي تضم أكثر من 150 عازفاً بقيادة المايسترو وليد فايد، مؤدين مقطوعات موسيقية منفردة بحرفية عالية، وبعد وصول الفنانة آمال ماهر إلى جدة، انطلقت فورًا للمشاركة في البروفة المسائية مع الأوركسترا الموسيقية.

التحضيرات 

تستمر التحضيرات المكثفة لهذه الليلة الفريدة على مدار الأيام القادمة، حيث أعيد تصميم وتنفيذ ديكورات مسرح عبادي الجوهر أرينا باستخدام أحدث التقنيات، واستقطبت الشركة فريقًا عالميًا متخصصًا لضمان ظهور المسرح بحلة جديدة ومبهرة في ليلة الأحلام.

تفاصيل الحفل

من المتوقع أن يصل اليوم الإثنين مجموعة من أشهر العازفين العالميين للمشاركة في الحفل المرتقب، وسيتم بثه مباشرة عبر القنوات الفضائية والمنصات الرقمية، ما يتيح لعشاق الموسيقى في كل مكان فرصة الاستمتاع بهذا الحدث الموسيقي.

search