السبت، 03 أغسطس 2024

08:41 ص

أحمد شاكر: أمال ماهر ذكرتني بحفلات أم كلثوم

احمد شاكر عبد اللطيف في حفل امال ماهر اليوم

احمد شاكر عبد اللطيف في حفل امال ماهر اليوم

شيماء رستم

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أحيت الفنانة أمال ماهر أحدث حفلاتها أمس الجمعة في كايرو فيستفال بالقاهرة الجديدة بعد غياب دام لسنوات عن الساحة الموسيقية.

امال ماهر تشدو على المسرح بعد غياب

وحرص عدد كبير من المشاهير على الحضور، بما في ذلك الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف.

وصف شاكر، الحفل بأنه يشبه إلى حد كبير حفلات الراحلة أم كلثوم، مشيرًا إلى أنه شعر بنفس الشعور الذي كان يشعر به أثناء مشاركته في مسلسل "أم كلثوم" عندما كان يجلس في المسرح لسماع صابرين بصوت كوكب الشرق، مما استحضر لديه ذكريات تلك المشاهد.

أحمد شاكر في حفل آمال ماهر 

وأشار شاكر إلى أنه التقى بشباب من السعودية جاءوا إلى مصر خصيصًا لحضور حفل أمال ماهر، مثلما كان الحال في الماضي مع حفلات أم كلثوم، حيث كان الجمهور يقبل على حضور حفلاتها من جميع أنحاء الدول العربية.

وأشاد برقي الجمهور وجودة التنظيم في الحفل، مشيرًا إلى أنه كان مماثلًا لحفلات أم كلثوم.

حضر أحمد الحفل بصحبة والده، المخرج الكبير شاكر عبداللطيف، واستمتعا بأداء أمال ماهر لأغاني التراث القديم من أغاني أم كلثوم ونجاة، إلى جانب أغانيها الطربية.

وأشار إلى أن مصر محظوظة بوجود نجمات طربية مثل أم كلثوم في الماضي وأمال ماهر وأنغام في الوقت الحالي، بالإضافة إلى وجود أصوات طربية كثيرة أخرى في الوطن العربي.

الفنان لا يغيب

أخيرًا، علق أحمد شاكر عبد اللطيف على غياب أمال ماهر والشائعات التي انتشرت حول اختطافها، معتبرًا أن الفنان لا يغيب مهما غاب عن الساحة، لأن أعماله لا تزال حية.

search